شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صحة حائل تُنفّذ أكثر من 500 جولة رقابية خلال الشهر الماضي، وأوضحت أن إدارة الإلتزام بصحة حائل نفذت 235 زيارة رقابية على الصيدليات، و 31 زيارة على مستشفى حكومي، و 88 مستشفى خاصًا، و 108 .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحة حائل تُنفّذ أكثر من 500 جولة رقابية خلال الشهر الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحة حائل تُنفّذ أكثر من 500 جولة رقابية خلال الشهر...

وأوضحت أن إدارة الإلتزام بصحة حائل نفذت ( 235 ) زيارة رقابية على الصيدليات، و( 31 ) زيارة على مستشفى حكومي، و( 88 ) مستشفى خاصًا، و ( 108 ) مراكز صحية، و( 3 ) عيادات متتقلة، و( 3 ) زيارات لمراكز علاج طبيعي، و( 9 ) زيارات لمجمعات طبية خاصة، و( 4 ) مختبرات، وزيارة ( 22 ) محل نظارات .

وأكدت صحة حائل استمرار أعمالها ‏الرقابية والمتابعة الميدانية لجميع المنشآت الصحية للتأكد من التقيد بالإجراءات ‏الصحية والاحترازية، ورصد أي مخالفات تؤثر سلبًا على جودة خدماتها للمرضى ‏والمراجعين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. إليكم فرق سعر الوقود عن الشهر الماضي بعد إعلان أسعار يوليو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عدلت لجنة متابعة أسعار الغازولين والديزل في الإمارات، الأحد، أسعار الوقود ابتداء من، الاثنين، الأول من يوليو، وفيما يلي الأسعار الجديدة ونسبة التراجع عن أسعار الشهر الماضي.

- البنزين السوبر "98" أصبح بقيمة 2.99 درهم لكل لتر مقارنة بـ3.14 في يونيو.- البنزين خصوصي "95" أصبح بقيمة 2.88 لكل لتر مقارنة 3.02 في يونيو.- بنزين إي بلس "91" أصبح بقيمة 2.80 درهم لكل لتر مقارنة بـ2.95 في يونيو.- وقود الديزل أصبح بقيمة 2.89 درهم لكل لتر مقارنة بـ2.88 في يونيو.

ويذكر أن الإمارات بدأت بتحرير أسعار الوقود اعتبارا من أول أغسطس 2015 وربطتها بأسعار المشتقات النفطية في العالم وذلك بهدف دعم اقتصاد الدولة وترشيدا لاستهلاك الوقود وحماية للموارد الطبيعية وللمحافظة على البيئة، وفقا لما ورد بتقرير سابق نشرته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. توقيف 155 موظفا في 7 وزارات وهيئة حكومية بسبب جرائم فساد
  • آخر مفاجآت عسكرية عن حزب الله.. إكتشفوا ماذا أعلن معهدٌ إسرائيليّ!
  • أمانة الحدود الشمالية تُنفّذ 750 زيارة رقابية بمحافظة طريف
  • تقرير يتحدّث عن هجمات حزب الله على إسرائيل.. في هذا اليوم زاد من وتيرة قصفه بشكل لافت
  • السعودية.. توقيف نحو مئتي متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • تراجع عدد الإندونيسيين تحت خط الفقر لنحو 25 مليون شخص
  • إيقاف 155 متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • نزاهة تباشر 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية للشهر التاسع على التوالي
  • الإمارات.. إليكم فرق سعر الوقود عن الشهر الماضي بعد إعلان أسعار يوليو