مسلسلات رمضان 2024..طرح البرومو التشويقي لمسلسل مسار إجباري..طرحت منصة«WATCH IT» الرقمية البرومو التشويقي لمسلسل «مسار إجباري»، عبر الصفحة الرسمية للمنصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويقدم بطولة مسلسل عصام عمر وأحمد داش

وعلقت منصة «WATCH IT» الرقمية على البرومو التشويقي لمسلسل «مسار إجباري» بكتابة: «انتظروا النجوم عصام عمر وأحمد داش في مسلسل مسار إجباري على WATCHIT».

مسلسلات رمضان 2024..طرح البرومو التشويقي لمسلسل مسار إجباري
أحداث مسلسل مسار إجباري

تدور أحداث مسلسل «مسار إجباري» في إطار إجتماعي تشويقي، ويسلط العمل الضوء على شاب يسعى من أجل تحقيق حلمه ولكنه يواجه العديد من الصعاب والتحديات، ويتألف مسلسل «مسار إجباري» من 15 حلقة فقط.

أبطال مسلسل مسار إجباري


يشارك في بطولة مسلسل «مسار إجباري»، كل من عصام عمر وأحمد داش وصابرين، وبسمة، وياسمينا العبد، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وجوري بكر، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.

مسلسلات رمضان 2024..طرح البرومو التشويقي لمسلسل مسار إجباري قنوات عرض مسلسل مسار إجباري

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين بشكل يوميًا، نستعرض لكم في السطور التالية قنوات عرض مسلسل مسار إجباري.

حيث يعرض مسلسل «مسار إجباري» على مختلف من القنوات الفضائية وهي ON وCbc وdmc، بالإضافة إلى منصتي «واتش ات» و«شاهد».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل مسار إجباري أحداث مسلسل مسار إجباري تشارك في مسلسل مسار إجباري تتر مسلسل مسار إجباري تفاصيل مسلسل مسار إجباري مسلسل مسار إجباري مسلسل مسار إجباری مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة «إيمج نيشن أبوظبي».. تدخل عصر «Screenlife» السينمائي ليلى علوي.. بـ 3 وجوه سينمائية

تشارك هنادي مهنا في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»، والذي انتهت من تصوير دورها فيه، حيث تجسد شخصية باحثة في مركز علمي لدراسة الحيوانات وإعادتها لبيئتها الطبيعية، وتدور أحداثه حول عودة الماموث المنقرض، نتيجة تجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ليتواجد الكائن وينمو في القاهرة.
 كشفت هنادي عن أن الفيلم يدور في إطار من الخيال العلمي والأكشن، في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع العاصمة، واستغرقت التحضيرات وقتاً طويلاً في مرحلة الكتابة، وتدريب الممثلين، كما تم استخدام الإمكانات والخدع وتم تنفيذها بتقنية عالية، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ومحمد ثروت، إخراج هشام الرشيدي.
وتواصل هنادي مهنا حضورها في الجزء الثاني من مسلسل «جودر» الذي عُرض جزأه الأول على قناة أبوظبي، رمضان الماضي، ويتكون الجزء الجديد من 15 حلقة، وقالت هنادي إن العمل يدور في إطار فانتازي، حول عالم ألف وليلة وليلة، من خلال تاجر أقمشة يمر بأزمات عديدة بعد وفاة والده، وأن ظهورها فيه ضيفة شرف إضافة مهمة لها، وأنها لا تهتم بمساحة الدور قدر اهتمامها بتأثيره. وكانت هنادي قد شاركت في رمضان الماضي إلى جانب «جودر» في مسلسل «عتبات البهجة»، مع يحيى الفخراني وصلاح عبدالله وجومانة مراد، إخراج مجدي أبوعميرة، وجسدت فيه شخصية عاملة في سوبر ماركت تهوى التيك توك.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)