شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الشرطة النيوزيلندية مقتل شخصين على الأقل وإصابة آخرين في إطلاق نار بموقع بناء في مدينة أوكلاند، ووقع الحادث في الساعة 7 22 صباحًا 19 22 بتوقيت غرينتش يوم الخميس، قبل ساعات من استضافة المدينة مباراة افتتاح كأس العالم للسيدات في فيفا. ويعتقد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة النيوزيلندية: مقتل شخصين على الأقل وإصابة آخرين في إطلاق نار بموقع بناء في مدينة أوكلاند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة النيوزيلندية: مقتل شخصين على الأقل وإصابة...
ووقع الحادث في الساعة 7:22 صباحًا (19:22 بتوقيت غرينتش) يوم الخميس، قبل ساعات من استضافة المدينة مباراة افتتاح كأس العالم للسيدات في فيفا. ويعتقد أن المسلح أيضًا قُتل.وقال عمدة أوكلاند واين براون في تغريدة عبر تويتر إن الحادث "أمر فظيع"، مضيفا أن جميع أفراد فيفا وفرق كرة القدم آمنون وقد تم التحقق من سلامتهم.تم الإبلاغ عن إطلاق النار في الموقع في حوالي الساعة 7:22 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم الخميس، واستمر المشتبه به في إطلاق النار أثناء تحركه في جميع أنحاء الموقع، حسبما قالت الشرطة.قالت الشرطة النيوزيلندية في بيان: وأضافت الشرطة أن التفاصيل حول ما حدث "لا تزال قيد الظهور"، لافتة إلة إنه لا يوجد خطر أمنيفي الوقت الحالي.وذكرت الشرطة أنه تم الإبلاغ عن إصابات متعددة في إطلاق النار، ولم يتم تقديم تفاصيل فورية عن الضحايا الذين قُتلوا في الحادث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی إطلاق

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام أمريكية: ترامب كان يلعب الجولف في ناديه أثناء تبادل شخصين إطلاق النار

كشفت وسائل إعلام أمريكية أن دونالد ترامب كان يلعب الجولف في ناديه ببالم بيتش أثناء تبادل شخصين إطلاق النار خارج النادي، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
 

الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين قبل بداية العام الدراسي| التعليم تكشف آليات حل أزمة عجز عدد المعلمين

وكانت قد كشفت الشرطة الأمريكية أن شخص أطلق النار في منطقة بالم بيتش المجاورة لمنتجع ترامب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

واستجاب  جهاز الخدمة السرية لحادث إطلاق النار الذي لم يكن يستهدف ترامب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

 

مقالات مشابهة

  • مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب كان يلعب الجولف في ناديه أثناء تبادل شخصين إطلاق النار
  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة
  • مقتل 25 شخصا على الأقل وإصابة العشرات.. جراء انفجار شاحنة وقود في هايتي
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • قتلى ومصابون في استهداف مدرسة شرق مدينة غزة
  • مصر.. مقتل شخصين وإصابة 29 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مصرع شخصين وإصابة 29 على الأقل في تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان