شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إصابات بينها 2 خطيرة خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس، نابلس صفاأصيب أربعة مواطنين بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق ب الغاز السام، واندلعت اشتباكات مسلحة مساء الأربعاء، خلال اقتحام قوات .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابات بينها 2 خطيرة خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابات بينها 2 خطيرة خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف...

نابلس - صفا

أصيب أربعة مواطنين بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق بالغاز السام، واندلعت اشتباكات مسلحة مساء الأربعاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال والمستوطنين لقبر يوسف بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

 وأفاد الهلال الأحمر في نابلس بأن 35 مواطناً أصيبوا بينهم 4 بالرصاص الحي منها 2 خطيرة خلال اقتحام الاحتلال المنطقة الشرقية بنابلس.

وذكر مراسل "صفا" أن مقاومين استهدفوا آليات الاحتلال بصليات من الرصاص وتفجير عبوات محلية الصنع خلال اقتحامها المنطقة الشرقية بنابلس لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف بحجة أداء طقوسهم التلمودية.

وفي وقت سابق، أغلق شبان شارع عمان ودوار الغاوي بالقرب من قبر يوسف بالإطارات المطاطية المشتعلة للتصدي لقوات الاحتلال والمستوطنين وعرقلة اقتحامهم للمنطقة.

وشهد محيط مدينة نابلس تحركات وحشودا ضخمة لآليات الاحتلال بينها جرافتان عسكريتان، بالإضافة لحافلات تقل المستوطنين، تركزت عند معسكر حوارة وحاجز بيت فوريك.

واقتحمت عشرات الآليات مدينة نابلس عبر شارع القدس وشارع الحسبة وشارع عصيرة، بالإضافة لقوة راجلة من جبل جرزيم عبر حي الضاحية، وانتشرت في محيط قبر يوسف، ووضعت نقاطا للمراقبة والقناصة على البنايات العالية.

نابلس قبر يوسف

غ ك/ط ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين

جنين - صفا

استشهد خمسة مواطنين وأصيب آخرون، صباح يوم الجمعة، خلال عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب، بوصول 5 شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان الاحتلال على المدينة، مشيرة إلى أن الشهداء هم: "أحمد باسم عموري (20 عاماً)،قصي أمجد هزوز (23 عاماً)، فؤاد إياد عزيز أشقر (25 عاماً)، ياسين أحمد محمود العريدي (30 عاماً)".

وأفاد مراسل وكالة "صفا" نقلاً عن شهود عيان، بأن قوات الاحتلال قصفت بطائرة مسيّرة تجمعًا للشبان قرب دوار العودة غرب مخيم جنين، وهرعت مركبات الإسعاف نحو المكان، ونقلت الشبان وهم أشلاء.

يشار إلى أن أحمد عموري شقيق الشهيد جميل العموري مؤسس كتيبة جنين، والذي استشهد برصاص القوات الخاصة في مدينة جنين بتاريخ 10 يونيو 2021.

كما اقتحمت قوات الاحتلال المدينة بعدد من الآليات العسكرية، من شارعي "حيفا" و"الناصرة"، وحاصرت منزل المواطن أحمد مروان جمعة الغول في "حرش السعادة" غربًا، وقصفته بصاروخ "أنيرجا" وأطلقت صوبه الرصاص، وطالب بمكبرات الصوت أحد الشبان بتسليم نفسه.

وأشار مراسلنا، إلى استمرار تصاعد أعمدة الدخان من المنزل المحاصر في حرش السعادة في مدينة جنين، موضحًا أن اشتباكات  اندلعت مع قوات الاحتلال في محيط المنزل المحاصر وتواصلها حتى هذه اللحظة.

من جهتها، أعلنت سرايا القدس - كتيبة جنين، أن مجاهديها يواصلون استهداف قوات الاحتلال في محاور القتال بعدد من العبوات في محيط المنزل المحاصر.

مقالات مشابهة

  • مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال عند اقتحام بيت فجار جنوبي بيت لحم 
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس
  • 5 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • بالفيديو: 4 شهداء وإصابات خطيرة خلال اقتحام الاحتلال مدينة جنين
  • 4 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • غوتيريش: أطفال غزة يموتون ويعانون من إصابات خطيرة وصدمات نفسية
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • "الجدار والاستيطان": الاحتلال يستولي على مساحات شاسعة من أراضي عقربا بنابلس
  • إصابات في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. بينها حالات حرجة