وقعت شركة الفنار للتدريب Beacon FinTrain مذكرة تفاهم مع شركة "بلتون القابضة" أحد المؤسسات المالية الأسرع نموًا من خلال ذراعها التدريبي "أكاديمية بلتون".

تهدف هذه الشراكة الي تدريب و تطوير الخبرات المالية في مصر، من خلال الجمع بين خبرات شركة الفنار للتدريب Beacon FinTrain في مجال البرامج التدريبية المتخصصة في تطوير العاملين والقائمين على الادارة المالية وخبرة شركة "بلتون القابضة" بالقطاع المالي.

تستهدف الشراكة تأهيل مهنيين مدربين على أعلى مستوى، قادرين على مواكبة المتطلبات المتغيرة للقطاع المالي.

وفقاً للمذكرة، ستقدم الفنار للتدريب Beacon FinTrain  مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة من خلال "أكاديمية بلتون" لرفع مستوى الكفاءة المهنية ومواكبة التطورات السريعة في القطاع المالي.

أكد مينا نصيف، رئيس قطاع الشراكات والرؤى الإستراتيجية للشركة، أهمية تطوير القدرات المالية والتعليم المستمر لمواجهة تحديات السوق، مشيرًا إلى أن البرامج التدريبية التي تقدمها شركة الفنار للتدريب Beacon FinTrain  تم تصميمها بالاستعانة بخبراء محليين ودوليين.

من جهتها، صرحت  شيري بشارة، رئيس قطاع الموارد البشرية والاستدامة بـشركة بلتون القابضة، قائلة "يهدف هذا التعاون إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية في مجال تدريب المعرفة المالية التقني، مما يؤثر بشكل كبير على الانشطة التجارية اليومية ويعمل بمرونة تعاونية لتتناسب مع تدفق العمل المتنامي. نحن نسعى دائماً للمزيد من التعاون المستقبلي المستمر لتطوير مناهج الأكاديمية وتوفير خبرات مالية شاملة ومتقدمة من خلال محترفين ذوي خبرة قوية في الصناعة وخلفيات أكاديمية راسخة وخبرة عملية مثبتة".
أضاف الدكتور وليد عرفات، الرئيس التنفيذي للتسويق للفنار للتدريب Beacon FinTrain، أن القطاع المصرفي والمالي يشهد تطورات متسارعة تتطلب تحسين القدرات والاستجابة السريعة لتغيرات السوق لمواكبة التطورات، مؤكدًا أهمية التكنولوجيا المالية والابتكار في هذا المجال.

واختتم أن هذه الشراكة مع شركة بلتون القابضة الرائدة في المجال تقديم الخدمات المالية، ستعزز من نجاح الشركتين وتدعم تطور الخدمات المالية في مصر.

تجدر الإشارة إلى أن الفنار للتدريب Beacon FinTrain تعمل على تصميم وتطوير برامجها لمواكبة التطورات في القطاع المالي عالمياً.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين الوطني لشؤون الأسرة وإنقاذ الطفل-الأردن

وقع المجلس الوطني لشؤون الأسرة ومؤسسة إنقاذ الطفل-الأردن مذكرة تفاهم؛ بهدف وضع إطار عمل لتنفيذ وإدارة مشروع الحقوق والسلامة الرقمية للأطفال في الأردن؛ حيث وقع الاتفاقية عن المجلس الأمين العام الدكتور محمد مقدادي وعن إنقاذ الطفل المديرة التنفيذية المهندسة دانا عريقات.
وبهذا الصدد، قال أمين عام المجلس الوطني لشؤون الأسرة الدكتور محمد مقدادي إنّ المجلس سعى لتعزيزمفهوم النهج التشاركي مع المؤسسات ذات العلاقة وبرز ذلك في كافة ما أعدّ من استراتيجيات وما نفذّه من برامج وأنشطة؛ باعتباره مظلة تنسيقية لتوحيد الجهود بما يخدم مصلحة الأسرة.
واستكمل، أنّ جزءً من هذا النهج تُمثله مذكرات التفاهم التي أُبرمت مع المؤسسات الوطنية الحكومية وغير الحكومية والمنظمات الدولية المعنية وذات الأهداف والاهتمامات المشتركة؛ مبينًا أنّ هذه المذكرة التي وُقعت مع إنقاذ الطفل جاءت بهدف تعزيز مفهوم السلامة الرقمية خاصة في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم، وانطلاقًا أيضاً من الدور المُناط بالمجلس وفق ما حددته المادة(30) من قانون حقوق الطفل في المتابعة وتطوير تقرير دوري لرصد حالة حقوق الطفل من خلال لجنة وطنية معنية بإنفاذ القانون.
وأشار إلى أنّه وفقاً للمؤشرات الخاصة بالسلامة الرقمية سيُنفذ هذا المشروع بهدف توفير ضمانات للمساحات الرقمية الآمنة للأطفال وتوفير الحماية لهم من كافة أشكال العنف عبر الانترنت بما يتماشى مع قانون حقوق الطفل.
بدورها ثمنت المديرة التنفيذية لإنقاذ الطفل الأردن المهندسة دانا عريقات الشراكة المثمرة ما بين المؤسسة والمجلس، لافتة إلى أن “مشروع الحقوق والسلامة الرقمية للأطفال تم تصميمه وفقًا لنتائج دراسة أعدتها المؤسسة مؤخرًا حول السلامة الرقمية للأطفال واليافعين شملت 1500 من اليافعين واليافعات إضافة إلى 750 من أولياء الأمور”.
وأضافت “رغم الأثر الإيجابي للإنترنت في كيفية وصول اليافعين واليافعات إلى المعلومات ووسائل الترفيه والتعليم، فإن هذا التطور الرقمي يحمل في طياته مخاطر كامنة مثل الاستغلال والتحرش والتنمر وارتفاع مستويات الضغط النفسي”.
وبينت أن “المشروع يقوم على مسارين رئيسيين، الأول يتعلق وضع خطة تنفيذية تشاركية للسلامة الرقمية تجمع الجهات ذات العلاقة، أما المسار الثاني يخص الشراكة مع وسائل الإعلام باعتبارها شريك أساسي في مجال السلامة الرقمية للأطفال”.
وبموجب هذه المذكرة سيقوم المجلس وإنقاذ الطفل-الاردن بإجراء مراجعة شاملة لأنظمة الحماية الرقمية للأطفال واليافعين في الأردن، بما يشمل ذلك مراجعة السياسات والتشريعات والإجراءات والأطر المؤسسية في مجال الحماية الرقمية وتحليل الاحتياجات والفجوات وعلى ان تكون هذه المراجعة تتوافق مع أهداف المشروع.

مقالات مشابهة

  • توقيع مذكرة تفاهم بين سوناطراك وشركة بترول نيجرية
  • مذكرة تفاهم بين الوطني لشؤون الأسرة وإنقاذ الطفل-الأردن
  • عمار بن حميد يشهد توقيع اتفاقية بين «موارد عجمان» ومعهد الإمارات المالي
  • عمار بن حميد يشهد توقيع اتفاقية بين “موارد عجمان” ومعهد الإمارات المالي
  • “مكتبات الشارقة” تكرّم الفائزين بجوائز “الشارقة للأدب المكتبي” وتوقّع مذكرة تفاهم مع “مكتبة الجامعة الأمريكية”
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • «المالية»: زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالي
  • القابضة للري والصرف تسجل تحسنا ملحوظا في الأداء المالي والإصلاحات
  • توقيع 7 مذكرات تفاهم ضمن منتدى الأعمال العُماني التنزاني لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • إنتاج الزيوت والشحوم .. توقيع مذكرة تفاهم بين سونلغاز وشركة سوميز