أعلنت شركة ريلمي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد realme C6 في الأسواق المصرية، ويتميز هذا الهاتف بتصميم عصري ومواصفات استثنائية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستهلكين في العام الجديد. 

يأتي realme C6 بمواصفات فائقة، حيث يحتوي على شرائح Snapdragon 685 بتقنية 6 نانومتر، وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل مع تقنية تكبير 3x، وشحن سريع SUPERVOOC بقوة 33 واط.

يتميز الهاتف بمظهر عصري مستوحى من Sunny Oasis. 

 

ريلمي تعتبر العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، حيث حققت مبيعات تزيد على 200 مليون وحدة حتى الآن، وتألقت سلسلة C التي باعت 100 مليون وحدة في عام 2021. 

هدف realme C6 هو مواصلة تراث الهواتف الفائزة وتحقيق إنجازات ريلمي، ويعتبر إضافة قوية لسلسلة C التي حازت على جوائز مهمة.

 

 الهاتف يأتي بتصميم على مستوى عالمي مع تفاصيل تصميم فريدة تتضمن تدرجات الجهاز وتقنية الطلاء. تأتي كاميرا realme C6 بدقة 108 ميجابكسل، مع ميزة تكبير 3x لتقديم تجربة تصوير مميزة.

 

 وتعتبر الشرائح Snapdragon 685 بدقة 6 نانومتر ميزة إضافية، حيث توفر أداء استثنائيًا مع زيادة في تردد وحدة المعالجة المركزية وتردد وحدة المعالجة الرسومية.

 

 يأتي realme C6 بتصميم فريد يتخلى عن حامل الشاشة، ويقدم مظهرًا أنيقًا بفضل حوافه النحيفة. تأتي الكاميرا بتقنيات متقدمة مثل Mini Capsule 2.0 ووظيفة NFC لتحسين الراحة.

 

 ومع شاشة عالية السطوع ومعدل تحديث عالي، يقدم الهاتف تجربة عرض مميزة. 

يُظهر realme C6 التزام ريلمي بتقديم أحدث التقنيات والابتكارات في عالم الهواتف الذكية، ويشير إلى رغبتها في تقديم الأفضل في فئته.

 


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شركة ريلمى

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية

حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 16,779,967 جنيه منذ طرحه عرض، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سونى، وتستمر الإيرادات في التزايد.

إيرادات فيلم Bad Boys

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 116 مليونا و358 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و102 مليون و400 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

فيلم Bad Boysأبطال فيلم Bad Boys

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

تفاصيل فيلم Bad Boys

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

فيلم Bad Boys

أصبح Bad Boys II هو الجزء الثاني لسلسلة وطرح في عام 2003، وكان عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات في ذلك العام، حيث تجاوز 273 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

كما تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys بنجاح، حيث حقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما تم إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا في 2020.
 

Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"
  • دليلك لأساسيات النسخ الاحتياطي للهواتف الذكية
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • 1.3 تريليون جنيه قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول في 2023
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • رئيس الجمهورية يعطي إشارة إنطلاق عملية توزيع أزيد من ربع مليون وحدة سكنية
  • رئيس الجمهورية يعطي إشارة انطلاق توزيع أزيد من ربع مليون وحدة سكنية
  • نمو اشتراكات الهاتف الثابت بنسبة 0.3% وتراجع مستخدمي الهواتف المتنقلة