في عملية سطو مثيرة، تمكن لصوص من سرقة مجوهرات تقدر قيمتها بـ10 ملايين ليرة تركية من داخل متجر للمجوهرات في مركز تسوق بمنطقة إزميت، في مدينة كوجايلي.

وفقاً للمعلومات الأولية، التي تابعها موقع تركيا الان٬ تمت السرقة خلال ساعات الليل، حيث دخل اللصوص المتجر من خلال فتحة التهوية في السقف وتمكنوا من الفرار بالمسروقات قبل أن يتم اكتشاف الحادث.

تفعيل نظام الإنذار لم يمنع اللصوص من إكمال عمليتهم والهروب دون أن يتم رصدهم.

صباح اليوم التالي، اكتشف صاحب المتجر السرقة عند وصوله، ليجد أن المجوهرات والنقود قد اختفت. على الفور، تم إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى مكان الحادث وبدأت في التحقيقات اللازمة لتحديد هوية اللصوص والقبض عليهم.

المسروقات تشمل 3 كيلو و200 جرام من الذهب، ماسات بقيمة 50 ألف دولار، 100 ألف ليرة تركية نقداً، بالإضافة إلى 10 آلاف دولار و5 آلاف يورو، و120 جرام من الذهب الخالص، بإجمالي قيمة تقدر بـ9 ملايين و897 ألف ليرة تركية.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن شهر يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الشركة القابضة للكهرباء انه وفقًا للتنسيق بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول، تم عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، موزعة على مستوى جميع مناطق الجمهورية. على أن لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين. يبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم ١ يوليو ٢٠٢٤ .

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أكد أنه تم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار، بجانب التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بنحو 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار، بالإضافة إلى خطة تخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار.

وأوضح رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفي، أن شهر يونيو شهد 3 موجات حارة غير مسبوقة، قائلا: "أمس اقتربنا من استهلاك 36 جيجا من استهلاك الكهرباء بسبب درجات الحرارة"، مشيرًأ إلى أن مصر توقفت عن التصدير منذ 3 سنوات بسبب حجم الاستهلاك المتزايد.


 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مراسل RT: تداول فيديوهات لمحتجين يزيلون الرايات التركية ويطردون الموظفين ردا على أحداث ولاية قيصري
  • أسعار الذهب تعاود الارتفاع وعيار 24 يسجل 3617 جنيها
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن شهر يوليو
  • أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024
  • سفينة حربية تركية تنفذ تدريبات قبالة ليبيا
  • يني شفق: فرقاطة تركية نفذت تدريبات قبالة الساحل الليبي
  • قتلى وجرحى بالعشرات.. وسائل إعلام تركية تنشر فيديو يوثق لحظة انفجار خط للغاز الطبيعي في مطعم بإزمير
  • سعر الذهب في لبنان اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • سعر سبيكة الذهب في مصر الأحد 30 يونيو 2024.. مفاجأة لأول مرة
  • سعر الذهب في لبنان اليوم السبت 29 يونيو 2024