صحيفة اليوم:
2024-07-04@05:04:41 GMT

أمطار غزيرة وصواعق.. "الأرصاد" يحذر من طقس 6 مناطق

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

أمطار غزيرة وصواعق.. 'الأرصاد' يحذر من طقس 6 مناطق

حذر المركز الوطني للأرصاد من طقس 6 مناطق اليوم، مبينًا سقوط أمطار بين غزيرة ومتوسطة عليها مع تأثيرات مصاحبة تشمل صواعق رعدية وسيولًا ورياحًا شديدة السرعة.
وأوضح أن تلك المناطق هي: الشرقية، مكة المكرمة، الرياض، الباحة، عسير والحدود الشمالية.طقس الشرقيةأطلق مركز الأرصاد إنذارًا برتقاليًا على المنطقة الشرقية، مشيرًا إلى سقوط أمطار متوسطة عليها مع رياح شديدة السرعة وجريان سيول وصواعق رعدية وشبه انعدام في مدى الرؤية.


أخبار متعلقة 114 مشروعًا و33 ألف زائر في اختتام معرض”صنع بيدي“ بجامعة المؤسسخطة مرورية وتكاليف الأضرار.. اشتراطات جديدة لتراخيص الحفر بالطرقوأوضح أن ذاك الطقس يشمل: الخفجي، النعيرية وقرية العليا، ويستمر من الساعة الـ 3 وحتى الـ 11 من مساء اليوم السبت.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طقس الشرقية- إكس مركز الأرصادطقس مكةأطلق مركز الأرصاد إنذارًا أحمر على منطقة مكة المكرمة، مبينًا سقوط أمطار غزيرة عليها مع رياح شديدة السرعة وجريان سيول وصواعق رعدية وارتفاع الأمواج وشبه انعدام في مدى الرؤية.
وأوضح أن ذاك الطقس يشمل: الليث، أضم، ميسان والطائف، ويستمر حتى الـ 8 من مساء اليوم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طقس مكة المكرمة- إكس مركز الأرصادطقس الرياضأطلق مركز الأرصاد إنذارًا برتقاليًا على منطقة الرياض، وشمل الدرعية والعاصمة الرياض والمزاحمية وحريملاء ورماح وضرما.
وأشار إلى هطول أمطار متوسطة مع رياح شديدة السرعة وصواعق رعدية، وتساقط للبرد وجريان سيول تستمر حتى الـ 8 من مساء اليوم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طقس الرياض- إكس مركز الأرصاد
كما أطلق إنذارًا أصفر على الخرج والدلم وحوطة بني تميم، وأشار إلى هطول أمطار خفيفة مع رياح نشطة وصواعق رعدية، تستمر حتى الـ 7 من مساء اليوم.طقس الباحةأطلق مركز الأرصاد إنذارًا أحمر على منطقةعسير، مشيرًا إلى سقوط أمطار غزيرة عليها مع رياح شديدة السرعة وجريان سيول وصواعق رعدية وانعدام في مدى الرؤية الأفقية.
وأوضح أن ذاك الطقس يشمل الباحة، العقيق، القرى، المندق، بلجرسي وبني حسن، ويستمر حتى الـ 9 من مساء اليوم.طقس عسيرأطلق مركز الأرصاد إنذارًا أحمر على منطقةعسير، مشيرًا إلى سقوط أمطار غزيرة عليها مع رياح شديدة السرعة وجريان سيول وصواعق رعدية وانعدام في مدى الرؤية الأفقية.
وأوضح أن ذاك الطقس يشمل النماص وبلقرن وتنومة، ويستمر حتى الـ 7 من مساء اليوم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طقس عسير- إكس مركز الأرصادطقس الحدود الشماليةأطلق مركز الأرصاد إنذارًا أحمر على منطقة الحدود الشمالية، مشيرًا إلى سقوط أمطار غزيرة عليها مع رياح شديدة السرعة وجريان سيول وصواعق رعدية وانعدام في مدى الرؤية الأفقية.
وأوضح أن ذاك الطقس يشمل العويقلية ورفحاء، ويستمر حتى الـ 9 من مساء اليوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الطقس طقس الشرقية مركز الأرصاد الأرصاد طقس اليوم من مساء الیوم فی مدى الرؤیة article img ratio img object position إکس مرکز

إقرأ أيضاً:

شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء

بحثت شركة مطارات الدمام وغرفة الأحساء سبل دعم وتعزيز التعاون بينهما، لإعداد وتنفيذ الخطط والبرامج التطويرية التي تسهم في تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء الدولي.
وجاء اللقاء في مقر الغرفة ضمن اجتماع عمل مُبرمج ضم المهندس محمد الحسني الرئيس التنفيذي للشركة وعبدالعزيز الموسى رئيس الغرفة بالإضافة إلى عدد من مسؤولي الجانبين.ؤتمر مستقبل الطيرانوناقش الاجتماع آليات بناء شراكة استراتيجية مع الغرفة ممثلة في القطاعات ذات الصلة واللجان المتخصصة، وتنسيق الجهود من أجل العمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة في المطار؛ وتطوير تجربة المسافر والخدمات المقدمة لمرتادي المطار بالإضافة إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وتبادل المعرفة وأفضل الممارسات للارتقاء بمستوى الخدمات التنموية.
أخبار متعلقة أمير الشرقية للمواطنين : إصبروا وتحملوا أعباء العمل في المشاريع فهذه ضريبة التنمية"بر الشرقية" تطلق ناديها التطوعي.. وتستهدف مليون متطوع بحلول 2030 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
يُشار إلى أن الشركة والغرفة كانتا قد وقعتا اتفاقية تعاون مؤخرًا على هامش فعاليات مؤتمر مستقبل الطيران الذي نظّمته الهيئة العامة للطيران المدني، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، تحت شعار ”تعزيز مستوى الربط العالمي“.

مقالات مشابهة

  • اجتماعات ومذكرات تفاهم وزيارة شركات.. نشاط مكثف لوزير الدفاع في تركيا
  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • شاهد| "السواحه" يناقش مع "زوكربيرج" وقيادات جوجل دعم الاقتصاد الرقمي
  • نظام التأمينات الاجتماعية الجديد.. إليك التفاصيل والنشرة التعريفية
  • خبراء المناطق المحمية والأمم المتحدة في جولة ميدانية بمحمية عروق بني معارض 
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز مسارات التعاون مع نظيره التركي
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي