شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الشناوي يقرر الاستمرار مع الأهلي ويغلق الباب أمام العروض السعودية، أعلن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي استقر على البقاء مع الفريق الأحمر بعد غلق الباب أمام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشناوي يقرر الاستمرار مع الأهلي ويغلق الباب أمام العروض السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشناوي يقرر الاستمرار مع الأهلي ويغلق الباب أمام...

أعلن أحمد حسام (ميدو) نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي استقر على البقاء مع الفريق الأحمر بعد غلق الباب أمام رحيله للدوري السعودي.

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن إدارة الأهلي رفضت رحيل الحارس وأبلغته بالبقاء في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن الشناوي من العناصر الأساسية والمهمة في تشكيلة الفريق الأحمر لأنه حارس مرمى ممتاز وأيضاً قائد للفريق له دور مهم في المرحلة الماضية.

ميدو يكشف تفاصيل اجتماع سيد عبد الحفيظ مع إمام عاشور

كشف أحمد حسام (ميدو) تفاصيل اجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر المنضم حديثاً خلال الساعات الماضية.

وأكد ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أن سيد عبد الحفيظ وجه بعض التعليمات لإمام عاشور قبل انضمامه لتدريبات الفريق الأحمر على رأسها الالتزام بالتدريبات والبرنامج العلاجي الموضوع له.

وأشار إلى أن الأهلي قدم بعض التعليمات والنصائح لإمام عاشور قبل بدء مهمته مع الفريق كلاعب جديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأحمر

إقرأ أيضاً:

كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن وجود تهديدات من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل عن صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن كولر استفسر أكثر من مرة من إدارة الأهلي، عن التدعيمات المطلوبة، وهدد النادي بمناقشة العروض التي تصله للرحيل.

برناردو: بكاء رونالدو "أمر طبيعي" عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار

وتابع: "تهديدات المدير الفني، تأتي بسبب عدم تنفيذ مطالبه حتى الآن، حيث أكد للإدارة أنه لن يتحمل إخفاقات الموسم المقبل بسبب التباطؤ، في ظل اشتداد المنافسة بالموسم الجديد".

ويحق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، الرحيل عن الأهلي دون أي شروط جزائية قبل بداية الموسم الجديد، حيث قام بتجديد عقده خلال الفترة الماضية.

وقاد المدرب السويسري، الأهلي لاكتساح الداخلية، برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل اللاعب أمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • بالصور| 26 مسيرة لأبناء حارس البحر الأحمر بعنوان “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • كولر يرفض عروض خليجية ضخمة للرحيل عن الأهلي
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور