الثورة نت| أمين النهمي

ناقش اجتماع اليوم، في مديرية جهران بمحافظة ذمار استمرار جهود التحشيد والتعبئة العامة، وبرامج دورات حملة طوفان الأقصى للتدريب والتأهيل في الحارات والعزل بالمديرية

وفي الاجتماع الذي حضره مدراء فروع مكاتب الصناعة والتجارة فيصل علي قاسم، والصحة محمد ابو حمراء، والخدمة المدنية علي القباتلي، ومكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني، والشباب والرياضة عبدالإله القوباني، والاستثمار صالح دوبل، استعرض الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، مستجدات الأحداث على الساحة الوطنية والأقليمية وما تصدره القوات المسلحة من بطولات في البر والبحر، مؤكداً أهمية الإلتفاف حول القيادة الثورية والسياسية.

وشدد الأمين العام على ضرورة إستشعار المسؤولية بخطورة وحساسية المرحلة، مشيداً بجهود ودور العقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية في تنفيذ أنشطة حملة طوفان الأقصى.

من جهته أشار الناشط الثقافي عبدالله الحاتمي، إلى ضرورة إستشعار متطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود لإسناد جهود التعبئة والتحشيد، والاستمرار في المسيرات، والفعاليات، وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية والجهوزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

بدورهم أكد عقال وشباب المديرية تفاعلهم مع مجالس طوفان الأقصى التعبوية، وتلبيتهم لداعي التعبئة الجهادية لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي لأي عدوان أمريكي على اليمن.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

رئيس بوليفيا ينتقد بشدة “التعبئة غير النظامية” لوحدات الجيش

المناطق_وكالات

ندد الرئيس البوليفي لويس آرسي اليوم الأربعاء بالتعبئة غير النظامية لبعض وحدات جيش البلاد في تدوينة على موقع إكس، في الوقت الذي اتهم فيه الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب.

وأظهرت مقاطع مصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي جنودا مدججين بالسلاح ومركبات مدرعة يتجمعون في ساحة بلازا موريلو بالعاصمة.

أخبار قد تهمك محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز 26 يونيو 2024 - 11:22 مساءً رسميا.. النصر يودع وليد عبدالله 26 يونيو 2024 - 11:18 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 يونيو 2024 - 11:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 يونيو 2024 - 11:15 مساءً26 % فقط من الهواتف بأوروبا الغربية تتضمن تقنية الجيل الخامس صحة26 يونيو 2024 - 11:13 مساءً«البلسم» تنظم دورة تدريبية للأطباء في «إدارة الجودة وسلامة المرضى في الرعاية الصحية» أبرز المواد26 يونيو 2024 - 10:52 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37718 أبرز المواد26 يونيو 2024 - 10:45 مساءًبسبب الإرهاب.. قانون جديد في ألمانيا يسهل طرد الأجانب أبرز المواد26 يونيو 2024 - 10:37 مساءًالنصر يجدد رغبته في ضم ديابي26 يونيو 2024 - 11:15 مساءً26 % فقط من الهواتف بأوروبا الغربية تتضمن تقنية الجيل الخامس26 يونيو 2024 - 11:13 مساءً«البلسم» تنظم دورة تدريبية للأطباء في «إدارة الجودة وسلامة المرضى في الرعاية الصحية»26 يونيو 2024 - 10:52 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 3771826 يونيو 2024 - 10:45 مساءًبسبب الإرهاب.. قانون جديد في ألمانيا يسهل طرد الأجانب26 يونيو 2024 - 10:37 مساءًالنصر يجدد رغبته في ضم ديابي محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • خالد مشعل: ترتيبات البيت الفلسطيني يجب أن تبدأ الآن ولا تنتظر انتهاء الحرب
  • رئيس بوليفيا ينتقد بشدة “التعبئة غير النظامية” لوحدات الجيش
  • عمار النعيمي  يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • مشعل: ترتيب البيت الفلسطيني بعد طوفان الأقصى ضرورة لا يمكن تأجيلها
  • مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة
  • عمار النعيمي يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: قطاع غزة يواجه خطر المجاعة وعلى المجتمع الدولي التدخل
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • ” اكتفاء ” تمنح ” تتراباك ” السويدية عقد تركيب خط التعبئة في مصنع “مليحة للألبان
  • أبناء مديرية جهران بذمار يحتفون بيوم الولاية