صحافة العرب:
2024-10-01@02:19:51 GMT

ولي العهد أبرق للرئيس تبون معزياً

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

ولي العهد أبرق للرئيس تبون معزياً

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن ولي العهد أبرق للرئيس تبون معزياً، بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، ضمنها سموه خالص .،بحسب ما نشر صحيفة السياسة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي العهد أبرق للرئيس تبون معزياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي العهد أبرق للرئيس تبون معزياً
بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، ضمنها سموه خالص تعازيه ومواساته بضحايا الحادث المروري المؤسف لحافلة لنقل الركاب الذي وقع بولاية تمنراست في جنوبي الجزائر وأودى بحياة عشرات من الضحايا وإصابة العديد، راجيا سموه للضحايا المغفرة وللمصابين سرعة الشفاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبي المنى اتصل ببري معزيا باستشهاد نصرالله: لمنع العدو من تنفيذ مخططاته التدميرية

اتصل شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي ابي المنى صباح اليوم برئيس مجلس النواب نبيه بري، لتقديم التعازي باستشهاد الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله ورفاقه الشهداء وبجميع شهداء العدوان الاسرائيلي الآثم".

وأفاد بيان للمكتب الاعلامي لمشيخة العقل بأن "الاتصال كان مناسبة جدد خلاله سماحته لدولة الرئيس التضامن الكامل باسمه وباسم المجلس المذهبي للطائفة مع ابناء الجنوب والضاحية والبقاع، ازاء الحرب الاسرائيلية، والتي ينبغي مواجهتها بأكبر قدر من التكاتف والوحدة الوطنية الداخلية، لتفويت الفرصة على العدو ومنعه من تنفيذ مخططاته التدميرية والتقسيمية بين اللبنانيين، إلى جانب التكافل الاجتماعي والأخوي الواجب، بمقتضى المرحلة الحرجة الراهنة".

أضاف البيان: "شكر دولة الرئيس بري لسماحة شيخ العقل اتصاله وتضامنه، وحيّا الوقفة المشرّفة للزعيم الوطني وليد جنبلاط وابناء الجبل تجاه اخوانهم".

وختم البيان: "كما اجرى سماحة الشيخ ابي المنى اتصالا مماثلا بالزعيم وليد جنبلاط، للتشاور وتبادل الرأي، من منطلق التأكيد على ضرورة العمل لتثبيت الوحدة الداخلية والتضامن الوطني، وعلى أهمية حماية الجبل وتماسك مجتمعه، في ظل حالة الحرب القائمة وما يمكن أن تسببه تداعياتها من فوضى وردود فعل، ينبغي خلالها الحفاظ على السلم الأهلي والمجتمعي العام". (الوكالة الوطنية للإعلام)
 

مقالات مشابهة

  • مواقف مشرّفة
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر..ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • أوّل تعليق للرئيس السوريّ على استشهاد نصرالله... ماذا قال؟
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • أبي المنى اتصل ببري معزيا باستشهاد نصرالله: لمنع العدو من تنفيذ مخططاته التدميرية
  • السيد السيستاني معزياً: الشهيد نصر الله انموذج قيادي قلّ نظيره في العقود الأخيرة
  • الرئيس الكاميروني يتمنى كل التوفيق للرئيس تبون في قيادته للجزائر
  • الرئيس الكاميروني يتنمى كل التوفيق للرئيس تبون في قيادته للجزائر
  • الحكيم معزيا باستشهاد نصر الله: القتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشّهادة