شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر على الأعناق لاعبو الأهلي يحتفلون بالدوري على أغنية سطلانة، حمل لاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني، السويسري مارسيل كولر على الأعناق خلال الاحتفال بدرع الدوري عقب نهاية مباراة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر على الأعناق.

. لاعبو الأهلي يحتفلون ب الدوري على أغنية «سطلانة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر على الأعناق.. لاعبو الأهلي يحتفلون بالدوري على...

حمل لاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني، السويسري مارسيل كولر على الأعناق خلال الاحتفال بدرع الدوري عقب نهاية مباراة حرس الحدود والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وجاءت ردة فعل اللاعبين والجهاز المعاون لكولر على مجهوده الكبير مع الفريق وتتويجه بـ 5 ألقاب كأس السوبر المصري مرتين وكأس مصر مرة ودوري أبطال أفريقيا مرة والدوري المصري.

الأهلي توج باللقب بعد خسارة بيراميدز

وكان النادي الأهلي نجح في التتويج بلقب الدوري بعد نهاية مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد ليتوج بدرع الدوري بشكل رسمي، خاصة وأنه كان يحتاج لهزيمة بيراميدز أو الفوز أمام الزمالك، ونجح بالفعل في الفوز على الغريم التقليدي برباعية مقابل هدف وحيد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری على

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "من واقع خبراتي الكبيرة في التدريب على مدار سنوات طويلة، فإن ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر".

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

وأضاف: "لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع: "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "أحاول منح اللاعبين أجازات وأقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة على مدار الموسم بالكامل، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • كولر يبدأ دراسة مباريات الطلائع بالدوري الممتاز
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»