تواجد عدد كبير من نجوم الأهلي والزمالك وشخصيات رياضية كبيرة على حضور مراسم عزاء والد أحمد نبيل كوكا نجم الأهلي ومنتخب مصر.

وتواجد  سامي قمصان المدرب العام لفريق الأهلي، ونجوم الفريق مجدي قفشة ومحمد هاني ومحمود كهربا وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء، وحسام عبد المجيد لاعب الزمالك وأسامة فيصل لاعب البنك الأهلي والدكتور محمد وفائي أخصائي التأهيل والعلاجي الطبيعي بالأهلي لمساندة وتقديم واجب العزاء للاعب الاهلي ومنتخب مصر في وفاة والدة الذيب وافته المنية مساء أمس وتم تشييع الجنازة صباح اليوم.

 كما توافد أقارب وزملاء أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي، على العزاء المقام حاليًا في البساتين لتقديم واجب العزاء ومواساته على رحيل والده.

وتقدم النادي الأهلي بالتعازي إلى أحمد نبيل كوكا في وفاة والده ، وقال الأهلي، في بيان العزاء:  رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي إلى أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في وفاة المغفور له بإذن الله- والده.. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم الاسرة.. الكريمة الصبر والسلوان'.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نجوم الأهلي والزمالك أحمد نبیل کوکا

إقرأ أيضاً:

بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي

احتفل الفنان بهاء سلطان بعيد ميلاد نجله أحمد، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» كشف من خلاله عن صورة له رغم ظهوره النادر وابتعاده عن الأضواء.

بهاء سلطان يهنئ نجله بعيد ميلاده ويكشف عن صورة له

وشارك الفنان بهاء سلطان عبر صفحته الخاصة، منشورا كتب عبر الصفحة الخاصة بـ أكاديمية النادي الأهلي، تهنئ من خلاله نجله أحمد في عيد ميلاده، إذ أنه يعد لاعبا في الأكاديمية، وعلق بهاء على المنشور قائلا: «كل سنة وأنت طيب يا كابتن بيبو».

وجاء نص منشور الصفحة الرسمية لأكاديمية النادي الأهلي: «عيد ميلاد أهلاوي.. شهر يونيو.. عيد ميلاد لاعبنا أحمد بهاء سلطان».

وتعد هذه من المرات القليلة التي يكشف فيها بهاء سلطان عن صورة لنجله حيث أنه لم يسبق له الظهور قبل ذلك سوى مرة واحدة في جنازة والد زوجته.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره