أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للمنتخب النيجيري، أن فريقه جاهز لمواجهة كوت ديفوار، غدا الأحد، في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

وقال بيسيرو في مؤتمر صحفي اليوم السبت، إن فريقه سيواجه منتخب كوت ديفوار في النهائي وهي مهمة صعبة في ظل تسلح منافسه بعاملي الأرض والجماهير.

واضاف:" هم الأوفر حظا لحصد اللقب، يلعبون علي أرضهم ووسط جماهيرهم ولديهم افضلية ولكن يبقي حلمنا وهدفنا واضح وهو حصد اللقب لإسعاد الشعب النيجيري الذي يستحق الفرحة "

وأوضح:" انظر الي فيكتور اوسيمين أثناء المباريات، يقاتل كلاعب شاب يبحث عن فرصة ولا يتعامل كأنه نجم ويبحث عن الفوز بلقب أمم أفريقيا، الجميع هنا علي قلب رجل واحد لإسعاد الشعب النيجيري ".

ويلتقي منتخبا كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا غدا الأحد، حيث تأهل المنتخب الإيفواري بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية 1 / صفر، فيما نجح منتخب نيجيريا في الفوز على جنوب أفريقيا بضربات الترجيح والتأهل للمباراة النهائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية كأس أمم إفريقيا نيجيريا منتخب نيجيريا كأس أمم أفريقيا كأس أفريقيا كأس أمم افريقيا كأس أمم إفريقيا 2023 كأس الأمم الإفريقية 2023 كأس افريقيا تصفيات كأس أمم أفريقيا كأس أمم إفريقيا 2024 كأس إفريقيا نيجيريا وجنوب إفريقيا موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا بطل كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقي کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

جالانت: الجيش سيستخدم كل قدراته العسكرية في مناورة برية وهدفنا إعادة سكان شمال غزة لمنازلهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوآف جالانت وزير الدفاع الإسرائيلي، إن الجيش سيستخدم كل قدراته العسكرية في مناورة برية بما في ذلك سلاح المدرعات.

وأضاف "جالانت" في تصريحات نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر لها، اليوم الاثنين: "نعمل على تعزيز قواتنا البرية والبحرية والجوية لتحقيق أهدافنا وإعادة سكان الشمال إلى منازلهم".

ويُواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من أكتوبر 2023.

ويشن جيش الاحتلال مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ويواجه سكان قطاع غزة قيود إسرائيلية متزامنة في ظل استمرار الحرب، لا سيما محافظتي غزة والشمال، مجاعة شديدة في ظل شح شديد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود، مع نزوح نحو مليوني فلسطيني من سكان القطاع الذي تحاصره إسرائيل منذ 17 عامًا.

ودمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ وآلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم، وذلك بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • «السيسي» عن الاضطرابات في المنطقة: على الجميع الحذر والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • جالانت: الجيش سيستخدم كل قدراته العسكرية في مناورة برية وهدفنا إعادة سكان شمال غزة لمنازلهم
  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • تعز: مسيرة مليونية تؤكد التمسك بخيار المقاومة لاستعادة الدولة
  • مدرب سلة سبورتنج: سنعتمد على الناشئين والمحترف يصل خلال ساعات للمشاركة بالبطولة العربية
  • محادثات أنبوب الغاز الجزائري النيجيري تترقب تطورًا جديدًا
  • آفاق جديدة للتطور الطاقوي.. وزير البترول النيجيري في زيارة عمل للجزائر
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • محمد عواد: جمهور الزمالك اللاعب رقم واحد وهدفنا مزيد من الألقاب