شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ولي العهد يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع رئيس طاجيكستان، التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في جدة أمس الأربعاء، الرئيس إمام علي رحمان رئيس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي العهد يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع رئيس طاجيكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي العهد يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع رئيس...

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في جدة أمس الأربعاء، الرئيس إمام علي رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان، على هامش انعقاد القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني د. مساعد بن محمد العيبان.

ووزير التجارة د. ماجد بن عبد الله القصبي، ووزير الاستثمار م. خالد بن عبد العزيز الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى طاجيكستان وليد بن عبد الرحمن الرشيدان، والوفد الرسمي لرئيس جمهورية طاجيكستان.

#فيديو | سمو #ولي_العهد يلتقي فخامة رئيس طاجيكستان وذلك على هامش انعقاد #القمة_الخليجية_مع_C5.#واس pic.twitter.com/0MJ1y5hwKx

— واس الأخبار الملكية (@spagov) July 19, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السمو الملکی الأمیر رئیس طاجیکستان

إقرأ أيضاً:

مرسوم ملكي بشأن انعقاد مجلس الوزراء السعودي في غياب الملك وولي العهد

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز مرسوما ملكيا يسمح لمجلس الوزراء بالانعقاد حتى لو لم يرأسه هو أو رئيس الوزراء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية " واس"، فإنه أُصدر الخميس أمر ملكي جاء في نصه: "نحن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وبناءً على ما عرضه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بشأن اجتماع مجلس الوزراء إذا لم نحضره ولم يحضره رئيس المجلس، فإنه يرأس الاجتماع الأكبر سناً من أصحاب السمو الملكي أعضاء المجلس الحاضرين".

#أمر_ملكي: بناءً على ما عرضه سمو #ولي_العهد رئيس #مجلس_الوزراء...
يكون انعقاد الاجتماع المُقرّر لـ #مجلس_الوزراء - إذا لم نحضره ولم يحضره رئيس المجلس أو أي من نوابه - برئاسة الأكبر سناً من أعضاء المجلس الحاضرين من أبناء أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود… pic.twitter.com/TmmtfmpOsf — واس الأخبار الملكية (@spagov) August 8, 2024
وأضاف البيان: "يكون انعقاد الاجتماع المُقرّر لمجلس الوزراء – إذا لم نحضره ولم يحضره رئيس المجلس أو أي من نوابه – برئاسة الأكبر سناً من أعضاء المجلس الحاضرين من أبناء الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود وإن نزلوا، استثناءً من حكم المادة (7) من نظام مجلس الوزراء الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ / 13) بتاريخ 3 / 3 / 1414هـ في شأن رئاسة اجتماعات مجلس الوزراء، ويتم توقيع القرارات التي تصدر في ذلك الاجتماع من رئيس المجلس.


يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد ترأس الثلاثاء الماضي الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، في جدة، حيث اطّلع مجلس الوزراء في بداية الجلسة على مضمون الرسالة التي بعثها خادم الحرمين الشريفين لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

مقالات مشابهة

  • العقوري يبحث مع القنصل المغربي سبل التعاون في مجالات التعليم والبحث العلمي والطاقات المتجددة
  • دورة الألعاب “باريس2024”.. الأمير عبدالعزيز بن تركي يشهد الاستقبال الرسمي للأولمبية البحرينية
  • مرسوم ملكي بشأن انعقاد مجلس الوزراء السعودي في غياب الملك وولي العهد
  • مرسوم للعاهل السعودي بشأن اجتماعات مجلس الوزراء بغياب الملك وولي العهد
  • “ﺑﻦ ﺷﺘﻮان” يبحث مع الوطنية ﻟﺘﻤﻮﯾﻦ اﻟﺤﻘﻮل تعزيز الشراكة الثنائية
  • الخريجي يبحث العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية مع وزير الخارجية الإيراني
  • وزير الخارجية ورئيس وزراء كينيا يناقشان سبل تعزيز العلاقات الثنائية
  • وزير العمل يبحث مع السفير الأسترالي تعزيز العلاقات الثنائية
  • الأمير محمد بن سلمان يتسلم وسام القائد من البرلمان العربي
  • وزير الخارجية يبحث في اتصال هاتفي مع نظيره الإيطالي تعزيز العلاقات بين البلدين