طرحت منصة «ووتش إت» البرومو الرسمي لـ مسلسل الكبير أوي 8 في شهر رمضان المُقبل، وكشف برومو المسلسل أن أحمد مكي استوحى فكرة سرقة أحد البنوك من المسلسل الشهير «La casa de papel».

مسلسل الكبير أوي 8

وأظهر البرومو أبطال المسلسل وهم يرتدون ملابس تحاكي أبطال المسلسل الشهير «La casa de papel»، وظهر مكي بشخصية «حزلقوم» وهو يقف داخل خزانة البنك الرئيسية ليسرق أموالًا طائلة.

كما ظهر في البرومو شخصية «جوني» أخو الكبير، ولكن في مشهد لم يتجاوز ثوان معدودة، مقارنةً بـ «الكبير أوي» و«حزلقوم» و«مربوحة».

مسلسل الكبير أوي 8عودة بيومي فؤاد بمسلسل الكبير 8

وضم الإعلان العديد من المفاجآت، منها أن «مربوحة» الشخصية التي قدمتها رحمة أحمد، أصبحت حاملًا، كما اتضح في البرومو أن مكي اقتبس بعض أفكار الأعمال الأجنبية الشهيرة، كما شهد البرومو عودة الفنان بيومي فؤاد بعد أزمته الأخيرة، وانتقاده لموقف الفنان محمد سلام عقب اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض وأيضًا عودة الفنانة شيماء سيف.

مسلسل الكبير أوي 8

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يلجأ فيها الفنان أحمد مكي إلى محاكاة مشاهد من أعمال أجنبية، إذ فعل الأمر نفسه في الجزء السادس من المسلسل، وحقق نجاحًا كبيرًا، من خلال مشاهد خضوعه إلى «لعبة الحبار»، وظهر مكي كذلك بشخصية ديزني الشهيرة «بونوكيو»، وهو الطفل المصنوع من الخشب ذو الأنف الطويلة من كثرة الكذب، ولكن لم يُكشف سبب حدوث الأمر نفسه معه، وبدا من البرومو أن مكي يحاول تكرار نجاح الجزء السادس حين عُرض في رمضان 2022.

إطلالة لافتة للفنان محمد سلام ببرومو مسلسل الكبير أوي 8

وجاءت إطلالة الفنان محمد سلام في البرومو مشابهة لاستايل الفنان جيم كاري في فيلمه الشهير «The mask»، الذي طرح في 1994، ودارت أحداثه حول رجل يرتدي قناعا سحريا على وجهه وتتغير تصرفاته بالكامل، ويصبح كأنه شخص آخر أكثر شرًا من طبيعته، حيث ظهر محمد سلام وهو يرتدي بدلة صفراء، وماسك لونه أخضر.

مسلسل الكبير أوي 8أحداث مسلسل الكبير أوي

8

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، في إطار كوميدي حول عمدة قرية «المزاريطة» الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توائم، تفرقوا ما بين الصعيد والقاهرة وأمريكا، وتحدث بينهم مواقف كوميدية عندما جمعهم القدر من جديد.

أبطال مسلسل الكبير 8

ويضم مسلسل الكبير أوي 8 عددا كبيرا من نجوم الفن، وهم: أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل وحسين أبو حجاج ورحمة أحمد، كما أن هناك مجموعة من ضيوف الشرف، منهم: أمينة خليل وشيماء سيف وأكرم حسني ومحمد ثروت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد مكي الكبير اوي الكبير أوي مسلسلات رمضان 2024 الجزء الثامن من الكبير أوي احمد مكي الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی 8 محمد سلام

إقرأ أيضاً:

قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)

طرحت قناة on عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» البرومو الدعائي لمسلسل «وتر حساس»، من بطولة الفنانة صبا مبارك، والذى يعرض ترويجا لعرضه على شاشتها.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ON‎‏ (@‏‎ontv‎‏)‎‏

مسلسل وتر حساس

مسلسل «وتر حساس»، مكون من 45 حلقة، تأليف أمين جمال، إخراج وائل فرج، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة صبا مبارك، محمد علاء، هيدي كرم، إنجي المقدم

و تدور أحداث مسلسل وتر حساس  في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس.

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل