تكثف الأجهزة الأمنية وقوات إنقاذ النهري بمديرية أمن القليوبية ، من لجهودها لانتشال جثة طفلة لقيت مصرعها ،من ضمن 4 أشخاص بينهم ، وتم انتشال 3 جثث وجارٍ البحث على جثة الطفلة، إثر انقلاب تروسيكل، بمياه ترعة الإسماعيلية بنطاق مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

جهود مكثفة لانتشال جثه طفلة من مياة ترعة الإسماعيلية اثر انقلاب تروسيكل   بالخانكة 

وتم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثث لمشرحة المستشفى.

 

وكان اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بمياه ترعة الإسماعيلية بدائرة المركز.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة بتروسيكل كان يستقله 4 أشخاص بينهم طفلة صغيرة، مما أدى إلى انقلابه بترعة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص بينهم طفلة، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري البحث عن جثة الطفلة لانتشالها من داخل المياه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن 3 الجثامين عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمديرية أمن القليوبية الخانكة ترعة الإسماعيلية ترعة الإسماعیلیة انقلاب تروسیکل

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم

أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي، كانوا يستقلونها بطريق عزبه الشركه بمنطقه كوم أوشيم، بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور قسم شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق عزبة الشركة بمنطقه كوم أوشيم الصناعية بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب موتوسيكل بمركز أبوتيج فى أسيوط
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل على طريق جمصة بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل أمام قرية زيان بالدقهلية
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر