يمانيون:
2024-09-30@12:49:39 GMT

شاهد بالفيديو.. حزب الله بعرض مشاهد العملية رقم 1000 في الجولان المحتل

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

شاهد بالفيديو.. حزب الله بعرض مشاهد العملية رقم 1000 في الجولان المحتل

‍‍‍‍‍‍

يمانيون../

تحت عنوان “العملية رقم 1000″، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، مشاهد من استهدافها ثكنة “كِيلع” التابعة لجيش العدو الصهيوني في الجولان السوري المحتل.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان قد أعلنت، في بيان، استهداف استهدفوا ثكنة “كيلع” التابعة لجيش العدو، في الجولان السوري المحتل، بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”، مؤكدة أن هذه العملية جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

وهذه هي المرة الأولى التي تستهدف فيها المقاومة ثكنة “كيلع” الصهيونية، منذ اندلاع المواجهات عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية، منذ الـ8 من أكتوبر الماضي.

https://www.masirahtv.net/static/uploads/files/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AA/%D8%B7%D9%88%D9%81%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%B5%D9%89/%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%B1%202024/%D9%83%D9%8A%D9%84%D8%B9%20-%20%D8%AC%D9%88%D8%AF%D8%A9%20%D9%85%D9%86%D8%AE%D9%81%D8%B6%D8%A9.mp4 #المقاومة الإسلامية اللبنانية#طوفان الأقصىً#كيان العدو الصهيونيالجولان المحتلحزب الله

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وقفة في شمال غزة تنديدا باغتيال نصر الله وتضامنا مع لبنان (شاهد)

نظم عدد من سكان شمال قطاع غزة المحاصر والمدمر بدعوة من القوى الوطنية والإسلامية وقفة تضامنية مع الشعب اللبناني٬ وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي واغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.

وقال أحد المشاركين أن هذه وقفة تضامنية مع الشعب اللبناني الذي وقف مع مقاومتنا في غزة ضد العدوان، وضد الظلم، وضد الاضطهاد. وأكد أن شمال غزة بقي صامدا بأهله، ورجاله، ونسائه، وأطفاله.
تغطية صحفية: وقفة في شمال غزة تنديدا باغتيال الأمين العام لحــزب الله حسن نصــر الله ولتحية شعب لبنان الذي يساند غزة. pic.twitter.com/DOWUlLyIDT — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) September 29, 2024
وأضاف أن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله٬ دفع ثمن وقوفه مع غزة٬ لأن باغتيال القادة لن توقف المقاومة، ولن يوقف نضال شعبنا ونضال الشعب اللبناني من أجل أن ينال استقلاله في الحرية والاستقلال الوطني.

وأكد أن الاغتيال الجبان الذي تعرض له حسن نصر الله، ما هو إلا سياسة فاشية من المحتل الصهيوني في غادرة استهدفت قادة المقاومة ورموزها الذين كانوا على رأس عملهم في إدارة المقاومة بكل تفاصيلها.

ويذكر أن مصادر صحفية قالت إن قوات الدفاع المدني٬ قد انتشلت جثمان الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، من موقع الهجوم الجوي الإسرائيلي الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت.

وبحسب المصادر فإن الجثمان تم انتشاله أمس السبت ونُقل إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية لتحديد طبيعة الإصابة والسبب المباشر للوفاة.

كما أضاف أن الجثمان لم يتعرض لإصابة مباشرة، مما يعزز احتمال أن الوفاة ناتجة عن الصدمة الناتجة عن قوة الانفجار.


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس السبت أنه تمكن من اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، في غارة جوية شنتها مقاتلات إسرائيلية من طراز "إف-35" الجمعة الماضية.

واستهدفت الغارة موقعًا في منطقة حارة حريك، المعقل الرئيسي لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت. وقد أقر حزب الله لاحقًا باغتيال أمينه العام، مما يسلط الضوء على تطورات خطيرة في الأوضاع الأمنية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في لبنان: استهدفنا مدينة صفد بصلية صاروخية
  • وقفة في شمال غزة تنديدا باغتيال نصر الله وتضامنا مع لبنان (شاهد)
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تنعى قائد المقاومة الإسلامية في لبنان السيد حسن نصر الله
  • أول تعليق من المقاومة الإسلامية على اغتيال زعيمهم حسن نصر الله
  • قائد الثورة الإسلامية في ايران: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف الجولان وشمال فلسطين المحتلة وجنوبها
  • شاهد بالفيديو .. حشود المقاومة بولاية كسلا تخرج في مسيرات عفوية فرحة بالإنتصارات المتوالية للقوات المسلحة
  • المقاومة الإسلامية في العراق تشن هجومين بالطائرات المسيرة تجاه الأراضي المحتلة (شاهد)
  • بالفيديو: مشاهد هلع وفوضى في الضاحية الجنوبية إثر تحذير الجيش الإسرائيلي
  • حماس: صلابة المقاومة في الضفة الغربية صمام أمان لإفشال خطط الضم والتهجير