نجح أكرم عفيف لاعب منتخب قطر، في دخول تاريخ بطولة كأس آسيا، بعدما أصبح أول لاعب يسجل في نهائي البطولة في نسختين متتاليتين 2019،2023.

رقم تاريخي باسم أكرم عفيف

وأصبح أكرم عفيف أكثر لاعب يسجل في نهائي كأس آسيا "هدفين" بالمناصفة مع فيصل الدخيل نسخة 1980 وعفيف 2019 و2023.

وساهم اللاعب في 20 مساهمة تهديفية خلال 14 مباراة، حيث سجل 7 أهداف وصنع 13 هدفا، كما ساهم أيضا مع المنتخب القطري بـ16 هدفًا من آخر 10 مباريات.

وتمكن أكرم عفيف لاعب منتخب قطر، من تسجيل هدف العنابي في شباك الأردن، خلال المباراة التي تجري بينهما حاليا في نهائي كأس آسيا على أرضية ملعب لوسيل.

أكرم عفيف يسجل هدف قطر الأول أمام الأردن في نهائي كأس آسيا 2023 هالاند يكشف تفاصيل إصابته المرعبة مع مانشستر سيتي ويشيد بهذا اللاعب

وجاء هدف منتخب قطر في الدقيقة 22 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح العنابي وتولى أكرم عفيفي تسديدها بنجاح، وتشير النتيجة الآن1-0 لصالح المنتخب القطري.

ودخل منتخب قطر المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: مشعل عيسى برشمخط الدفاع: لوكاس مينديز، المهدي علي، طارق سلمانخط الوسط: محمد وعد، أحمد فتحي، جاسم جابر، حسن الهيدوسخط الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي، يوسف عبدالرازق

ودخل منتخب الأردن المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلىخط الدفاع: يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، أحسان حداد.خط الوسط: نور الدين الروايدة، نزار الرشدان، محمد أبو حشيش.خط الهجوم: يزن النعمان، موسى التعمري، محمود مرضي.

وتذاع أحداث مباراة قطر ضد الأردن في نهائي كأس آسيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكرم عفيف منتخب قطر قطر الاردن نهائي كأس آسيا كأس آسيا 2023 نهائي كأس آسيا 2023 فی نهائی کأس آسیا منتخب قطر أکرم عفیف

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

أسفرت منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 عن مواجهة من العيار الثقيل في نصف النهائي بين اسبانيا وفرنسا.

موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وتأهل منتخب فرنسا على حساب البرتغال بعد مباراة مثيرة امتدت لأشواط إضافية وحسمتها ركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 5/3، بينما تأهل منتخب إسبانيا على حساب أصحاب الأرض المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا..

تُقام مباراة إسبانيا وفرنسا يوم الثلاثاء المقبل، 9 يوليو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية في نصف نهائي بطولة يورو 2024.

وتستكمل مباريات ربع النهائي مساء السبت حيث يلتقي منتخب إنجلترا في الأولى مع سويسرا، بينما يواجه منتخب هولندا نظيره منتخب تركيا، ويتواجه الفائز من كل لقاء في مباراة نصف النهائي الأخرى.

خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز ستحددان بطل الدوري

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024
  • نجم الاتحاد يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده في يورو 2024
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • يورو 2024 : ياكين يطالب لاعبيه بالفوز على أنجلترا
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»