أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت، إصابة الألماني أنطونيو روديجير، لاعب الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام جيرونا في قمة الدوري الإسباني.

ويستضيف فريق ريال مدريد، اليوم السبت، نظيره جيرونا على ملعب سانتياجو برنابيو، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ونشر النادي الإسباني، بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه: «أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم على أنطونيو روديجير، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تعرضه لإصابة عضلية في العضلة المتسعة الوحشية بفخذه اليسرى، سيتم تقييم تطور حالته».

وبعد إصابة روديجير، أصبح الملكي بدون قلب دفاع أمام جيرونا بسبب الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أعلن أمس الجمعة، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة جيرونا.

وشهدت القائمة غياب المدافع ناتشو فيرنانديز عن اللقاء للإصابة، لينضم إلى قائمة المدافعين المصابين، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ووضعت إصابة أنطونيو روديجير، أنشيلوتي في ورطة كبيرة أمام جيرونا، ليضطر إلى الاستعانة بالظهير الأيمن داني كارفخال ولاعب خط الوسط أوريلين تشواميني كقلبي دفاع.

وتعد مباراة ريال مدريد وجيرونا، هي مواجهة بين أول وثان ترتيب الدوري الإسباني، إذ يتصدر الميرينجي الترتيب برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الفريق الكتالوني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد جيرونا الدوري الإسباني روديجير الدوری الإسبانی أمام جیرونا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد

بغداد اليوم - متابعة

رفض المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بقاء أحد لاعبي الميرنغي في "سانتياجو برنابيو" خلال الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "آس"، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، ان "أنشيلوتي رفض بقاء المدافع خيسوس فاييخو في ريال مدريد خلال الموسم المقبل، عقب عودته من الإعارة مع غرناطة".

وأشارت إلى أن "فاييخو سيغادر ريال مدريد بعد ارتباطه بالميرنغي لفترة اقتربت من العقد، عقب انتقاله من سرقسطة إلى الملكي في 2015".

وأوضحت أن "أنشيلوتي لن يعتمد على فاييخو في الموسم المقبل، والريال منفتح على رحيله بعرض منخفض، لا سيما أن عقده ينتهي في 2025".

وذكرت أن "فاييخو لن يلعب مع أنشيلوتي، الذي يرفض بقاءه كمدافع رابع في الفريق، حتى إذا فشل ريال مدريد في التعاقد مع ليني يورو مدافع ليل".

ويفضل أنشيلوتي في حالة فشل صفقة يورو، أن يعتمد على المدافع مارفل من الأكاديمية أو يستخدم أوريلين تشواميني في هذا المركز.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل الثلاثي ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي