صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@09:07:44 GMT

هالاند 50 من 50 في احتفالية سيتي أمام إيفرتون

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

 
مانشستر (رويترز) 

 

أخبار ذات صلة رونالدو «الأعلى دخلاً» وميسي «الوصيف»! جوارديولا: «فودين دائماً هناك».. ذكي ومحنك وعدواني

هز إرلينج هالاند الشباك لأول مرة منذ تعافيه من إصابة في القدم وأحرز ثنائية قاد بها فريقه مانشستر سيتي للفوز 2 - صفر على ضيفه إيفرتون المهدد بالهبوط ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.


وارتقى فريق المدرب بيب جوارديولا إلى الصدارة برصيد 52 نقطة من 23 مباراة، بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي سيعود للقمة حال فوزه على بيرنلي في وقت لاحق اليوم، وتتبقى لسيتي مباراة مؤجلة. وتراجع إيفرتون للمركز الـ 18.
وبعد غيابه عن المنافسات لنحو شهرين بسبب كسر في عظمة في قدمه، انفرد هالاند بصدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 16 هدفا، بفارق اثنين عن محمد صلاح نجم ليفربول.
وسجل اللاعب البالغ عمره 23 عاماً 50 هدفاً في 50 مباراة لعبها أساسياً في الدوري الممتاز متفوقاً على أي لاعب في المسابقة، واستعاد هالاند تألقه في توقيت مثالي بالنسبة لسيتي الذي أطلق ثلاث تسديدات فقط على المرمى رغم استحواذه على الكرة بنسبة 72.5 في المئة.
وافتتح هالاند التسجيل في الدقيقة 71 عندما أطلق تسديدة قوية هزت الشباك مستغلا ركلة ركنية، بينما أحرز المهاجم النرويجي الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة من كيفن دي بروين في منتصف الملعب قبل أن يراوغ جاريد برانثويت ويضع الكرة في شباك الحارس جوردان بيكفورد.
وكانت هذه المرة الأولى التي يخفق فيها سيتي في تسديد أي كرة على المرمى في الشوط الأول بمباراة على ملعبه منذ مواجهة كريستال بالاس في أغسطس 2022 عندما فاز سيتي 4-2. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي السيتي الدوري الإنجليزي البريميرليج إيرلينج هالاند

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على بورتو البرتغالي في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما اليوم على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يدخل فريق مانشسنر يونايتد المباراة بقيادة المدرب إريك تين هاج وعينه على النقاط الثلاثة، حيث يبحث العملاق الأحمر عن أول انتصار له بالبطولة بعد التعادل في الجولة الأولى مع فريق تفينتي أنشخيده الهولندي.

بدء العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما يدخل فريق بورتو المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يخوض الفريق البرتغالي اللقاء متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى بنتيجة 2-3 غلى يد بودو غليمت النرويجي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وبورتو عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق نقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة