الوطن:
2024-07-01@19:57:24 GMT

الإسماعيلية تستعد لافتتاح معرض أهلا رمضان بتخفيضات 30%

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

الإسماعيلية تستعد لافتتاح معرض أهلا رمضان بتخفيضات 30%

أنهت الغرفة التجارية الاستعدادات النهائية لإطلاق معرض «أهلا رمضان» في الإسماعيلية تمهيدا لافتتاحه في منتصف شهر فبراير الجاري، لتوفير السلع الغذائية والسلع الرمضانية بأسعار مخفضة.

وقال أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية في الإسماعيلية مساء اليوم السبت، إن معرض أهلا رمضان سيتضمن بيع منتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، بالتنسيق مع كبرى الشركات المنتجة لزيت الطعام والسلع الأساسية.

وأضاف الشافعي في بيان صحفي، أن هناك عدد من التجار يشاركون في المعارض مع طرح وتوفير كميات كبيرة من كافة المنتجات الغذائية طوال فترة إقامة المعارض والتي تستمر لمدة شهر متواصل.

الشافعي: وفرنا مخزون من السلع الاستراتيجية 

وقال الشافعي، إن القيادة السياسية حريصة على توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين طوال الوقت وهو ما نجحت فيه الدولة على مدار الفترة الماضية من توفير وتأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع.

وأشار إلى أن المحافظة شهدت إطلاق العديد من المعارض في مناسبات مختلفة، بهدف توفير المنتجات بأسعار مخفضة بما يخفف العبء على المواطن، وتوفير المنتجات بأسعار مناسبة بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية ومديرية التموين.

أماكن معارض أهلا رمضان في الإسماعيلية 

وحددت محافظة الإسماعيلية 4 معارض رئيسية هذا العام، وهي أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، ومعرض نادي المنتزه، ومعرضين آخرين بمركزي فايد والتل الكبير. 

وناقشت الغرفة التجارية مع مديرية التموين، مقترح إقامة معرض بمنطقة أبوعطوة بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية؛ من أجل توفير كافة السلع الغذائية لأهالي القرى الأكثر احتياجًا بأسعار مناسبة وأفضل جودة.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اهلا رمضان معارض اهلا رمضان معرض اهلا رمضان في الاسماعيلية أماكن معرض اهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حررت لجنة حماية المستهلك ببني سويف، 18 محضرًا لمخالفات متنوعة منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية، عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة، وعدم الإعلان عن الأسعار، فيما اتخذت الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية التي تدار بدون ترخيص، وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر بمديرية الصحة.

أجرت لجنة حماية المستهلك، تحت إشراف اللواء سامى علام السكرتير العام المساعد، جولة، اليوم، على الأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف،للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري، وذلك في حضور : عزة بسيوني مكتب تموين بندر بني سويف، فواز رجب نائب رئيس المدينة، الدكتور أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر، سامح يس من حماية المستهلك، الدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق، ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

واطمأن السكرتير العام المساعد "خلال زيارته لعدد من الهايبرات والمحلات "على توافر السلع ، خاصة الأساسية ، وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين .

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

f2b40e41-7890-4f41-b8cc-0d43365c30bf 3fb8c7eb-bd5f-4622-b710-3b3524db7ad5 2ca7a3d6-866d-4dfe-8fe3-6cdc6da3d079

مقالات مشابهة

  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • ‎إتلاف 107 كجم من الخضار والفواكه الفاسدة بأسواق حفر الباطن
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • موعد صرف السلع على بطاقات التموين لشهر يوليو 2024
  • شعبة المواد الغذائية تكشف أبرز مقترحاتها لخفض الأسعار (فيديو)
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تحرير 15 محضرا مخالفات أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسماعيلية
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد»