الثورة نت| محمد المشخر

ناقش المكتب التنفيذي بمدينة رداع محافظة البيضاء، اليوم، برئاسة مدير عام المديرية أحمد محمد العكام، جهود التحشيد والتعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني، وكذا جوانب الأداء ومستوى تنفيذ خطط فروع المكاتب التنفيذية خلال الفترة الماضية.

وتطرق الاجتماع، إلى البرامج التي يتطلب تفعيلها في إطار التعبئة العامة والحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتصعيد مواقف التضامن والانتصار للقضية الفلسطينية بموازاة ما تتخذه القيادة الثورية والقوات المسلحة من عمليات شجاعة ضد كيان العدو الغاصب.

وشدد المجتمعون، على ضرورة بذل مزيد من الاهتمام بما يتعلق بالفعاليات والأنشطة الدينية والوطنية والبرامج الثقافية و الجهادية بمدينة رداع والمديريات المجاورة التي ستعمل على معالجة حالة الشباب وانغماسهم في المفاسد بما يجدد علاقتهم بالخالق جل في علاه وأخلاقيات الدين الإسلامي القويم.

وفي الاجتماع أكد مدير عام مدينة رداع أحمد محمد العكام، أهمية استشعار متطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود لإسناد جهود التعبئة والتحشيد وتنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية والجهوزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وشدد على ضرورة تحسين أداء فروع المكاتب التنفيذية بمدينة رداع والعمل بروح الفريق الواحد ووفق برنامج زمني لتنفيذ الخطط، وكذا رفع تقارير مستوى الأداء بحسب اللوائح المنظمة لذلك.. مؤكدا، أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة في مدينة رداع ورفع الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ولمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا.

ونوه العكام، بأهمية تعزيز أداء فروع المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات، وتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.. حاثا على مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار والعمل على توفير الخدمات وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي بمديريات رداع بمحافظة البيضاء.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المكتب التنفيذي رداع

إقرأ أيضاً:

أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير

ردا على التصريحات الإسرائيلية الداعية إلى تسليم قطاع غزة لقوات دولية، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم الأحد، "إنه لا شرعية لأي وجود أجنبي على الأراضي الفلسطينية، وأن الشعب الفلسطيني وحده هو من يقرر من يحكمه ويدير شؤونه".

وأضاف أبو ردينة: "كذلك لا شرعية للاستيطان ولا لسياسة التهجير التي تحاول سلطات الاحتلال تنفيذها على الأرض من خلال المجازر الدموية التي تنتهجها، فحكومة الاحتلال ورئيسها سيكونوا واهمين إذا اعتقدوا أنهم قادرون على تقرير مصير الشعب الفلسطيني وتكريس الاحتلال عبر استقدام قوات أجنبية تحل محل المحتل في قطاع غزة".

وتابع: "لن نقبل أو نسمح بوجود أجنبي على أرضنا سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة، ومنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، هي صاحبة الولاية القانونية على كامل أراضي دولة فلسطين في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس".

وأشار إلى أن التوسع الاستيطاني الذي يقوده المتطرف بتسلئيل سموتريتش في أراضي الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، غير شرعي وهو جزء من الحرب الشاملة التي تشن على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وأكد أبو ردينة أن "مؤامرة تهجير شعبنا رفضناها بالمطلق ولن نسمح بحدوثها مهما كان الثمن، وشعبنا الفلسطيني ضرب أروع الأمثال بتمسّكه بأرضه ومقدساته وصموده على ثوابته الوطنية التي لن نحيد عنها".

مقالات مشابهة

  • تعزيزاً لجهود التحشيد والتعبئة.. محافظ حجة يرأس لقاءات موسعة في شرس وكحلان عفار
  • لقاءات موسعة في شرس وكحلان عفاربحجة لتعزيز جهود التحشيد والتعبئة
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية
  • جهود الأجهزة التنفيذية ببني سويف في إزالة التعديات والبناء المخالف