شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن نساء ورجال التعليم الخاضعون لتداريب التكوين يحتجون ضد تماطل وزارة بنموسى في صرف التعويضات لذويها، استنكرت التنسيقية الوطنية لنساء ورجال التعليم الذين خضعوا لتداريب التكوين بصفتهم  موظفين، ما وصفته بـ 8221;أسلوب التماطل والتسويف الذي يتعاطى به .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نساء ورجال التعليم الخاضعون لتداريب التكوين يحتجون ضد تماطل وزارة بنموسى في صرف التعويضات لذويها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نساء ورجال التعليم الخاضعون لتداريب التكوين يحتجون...
استنكرت التنسيقية الوطنية لنساء ورجال التعليم الذين خضعوا لتداريب التكوين بصفتهم  موظفين، ما وصفته بـ”أسلوب التماطل والتسويف الذي يتعاطى به مسؤولو الوزارة الوصية مع التعويض اليومي عن تداريب التكوين”، خصوصا بعدما وقفت مجددا على “التماطل المكشوف” الذي دأبت الوزارة على نهجه في التعاطي مع هذا الملف منذ عقود. كاشفة أنه “بعد استكمال مديرية الموارد البشرية […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التعليم توافق على الاستعانة بـ50 ألف معلم من غير المعينين بالوزارة مقابل 50 جنيهًا للحصة

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا لجميع المديريات التعليمية، بشان سد العجز في هيئات التدريس بالإدارات والمديريات.

وجاء نص الخطاب الصادر: فى ضوء ما تبذله الدولة ممثلة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من مجهودات لسد العجز في هيئات التدريس بالإدارات والمديريات التعليمي، فقد تمت الموافقة على الاستعانة بعدد 50 ألف معلم من غير المعينين بوزارة التربية والتعليم على مستوى جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات وذلك لمرحلة التعليم الأساسي بقيمة 50 جنيها للحصة الواحدة بحد أقصى 20 حصة أسبوعيا للمعلم.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه يتم  إعداد كشف بحد أقصى يوم 10 من كل شهر موضح به أسماء ومستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم وموافاة وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي بهذا الكشف شهريا.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم: بناء على التنسيق الذي تم مع وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي) سيتم سداد مستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم يوم 28 من كل شهر وفي حالة وجود أي معوقات أو تعثر في السداد في التوقيتات المحددة يتم التواصل (فورًا) مع الإدارة المركزية للشئون المالية بديوان عام الوزارة.

مقالات مشابهة

  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي
  • الدكيك يكشف وصفته لصنع المفاجأة أمام البرازيل
  • توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للهجن
  • احتجاجاً على التصعيد في الشرق الأوسط..ناشطون يحتجون أمام قاعدة بريطانية في قبرص
  • التعليم توافق على الاستعانة بـ50 ألف معلم من غير المعينين بالوزارة مقابل 50 جنيهًا للحصة
  • حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع
  • عاجل.. «التعليم» تستعين بـ50 ألف معلم بالحصة من غير المعينين لسد العجز
  • وزارة التكوين والتعليم المهنيين: تمديد فترة التسجيلات الأولية
  • كاتبة صهيونية: مرارة الفشل أمام غزة تطغى على الإنجازات ضد حزب الله
  • تكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية