البوابة:
2024-10-02@09:26:00 GMT

أسبوع الموضة في نيويورك ينطلق اليوم.. إليكم تفاصيله

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

أسبوع الموضة في نيويورك ينطلق اليوم.. إليكم تفاصيله

بعد كل الألق والسحر الذي شاهدناه خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس للأزياء الـ"أوت كوتور" (Haute Couture)، فقد حان وقت انطلاق أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة التي سيقدم فيها المصممون الأميريكيون وال"نيويوركيون" تحديدا مجموعاتهم لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

اقرأ ايضاًالكشف عن موعد أسبوع الموضة الراقية لصيف 2024.

. والمصممون العرب يحتلون الصدارة

وكما جرت العادة منذ الخمسينيات، سيكون أسبوع الموضة في فبراير والذي يعرض فيه المصممون مجموعات خريف وشتاء 2024 مرصعا بالنجوم ومدونات الموضة الذين يتهافتون إلى مدينة نيويورك الأميريكيةمن مختلف أنحاء العالم لمتابعة عروض مجموعات الأزياء لأبرز علامات الموضة، مثل "تومي هيلفيغر" (Tommy Hilfiger)، "كارولينا هيريرا" (Carolina Herrera)، "مايكل كورس" (Michael Kors)، "كريستيان سيريانو" (Christian Siriano)، "سيرجيو هدسون" (Sergio Hudson)، "براندون ماكسويل" (Brandon Maxwell). 

وستظهر أسماء للمرة الأولى مثل "جين ويد" (Jane Wade) و"لودوفيك دي سانت سيرنين" (Ludovic de Saint Sernin) الذي سيقوم بأول ظهور له خارج باريس هذا العام.

 كل ما يجب معرفته عن أسبوع الموضةفي نيويورك لموسم خريف وشتاء للأزياء الجاهزة 2024-2025:


منذ عام 1993 ووصولا إلى عام 2009، أقيمت العروض تحت خيام بيضاء في "براينت بارك" (Bryant Park) في وسط مدينة مانهاتن في نيويورك، لتنتقل بعدها في عام 2010 إلى مركز "لينكولن" في الجزء العلوي من المدينة. حيث كانت (Spring Studios) في وسط المدينة بمثابة موطن للعروض التي بدأت في عام 2015. وهذا الموسم سيصبح مبنى (Starrett-Lehigh) التابع لشركة (RXR) في حي تشيلسي في مانهاتن هو المركز الجديد بدءا من عام 2024.

اقرأ ايضاًدانيال روزبيري يفتتح أسبوع الموضة الباريسي بمجموعة غير مألوفة وفستان من رقائق إلكترونية الجدول الزمني لأبرز العروض التي أعلن عنها مجلس مصممي الأزياء في أمريكا:الخميس 8 فبراير

"كريستيان سيريانو" Christian Siriano

الجمعة 9 فبراير"هيلموت لانغ" HELMUT LANG"دينيس باسو" Dennis Basso"كولينا سترادا" COLLINA STRADA"3.1 فيليب ليم" 3.1 Phillip Lim"ويلي شافاريا" Willy Chavarria"تومي هيلفيغر" Tommy Hilfigerالسبت 10 فبراير"بادجلي ميشكا" Badgley Mischka"بروينزا شولرز" PROENZA SCHOULER"أليس + أوليفيا" Alice + Olivia"كايتي" KHAITEالأحد 11 فبراير"ألتوزارا" ALTUZARRA"جيسون وو" Jason Wu"كريستيان كوان" Christian Cowan"لودوفيك دي سانت سيرنين" Ludovic de Saint Serninالإثنين 12 فبراير"كارولينا هيريرا" Carolina Herrera"نعيم خان" NAEEM KHAN"كوتش" COACH"جين وايد" Jane Wade"سيرجيو هدسون" Sergio Hudson"لاكوان سميث" LaQuan Smithالثلاثاء 13 فبراير"غابرييلا هيرست" GABRIELA HEARST"بيشمي كرومارتي" Bishme Cromartie"مايكل كورس" Michael Kors"بيبهو موهاباترا" Bibhu Mohapatra"لوار" Luar

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أسبوع الموضة في نيويورك أميريكا نيويورك الولايات المتحدة أميركا أسبوع الموضة أسبوع الموضة

إقرأ أيضاً:

خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟

خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم  الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، لافتة إلى سيطرة الاضطرابات الجوية، من انخفاض درجات وسقوط الأمطار وارتفاع الأمواج عن المعتاد.


وأوضحت الأرصاد حالة الطقس أول أيام شهر أكتوبر، لافتة إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات، مع اضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا، أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا.


الظواهر الجوية اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، إلى حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، وجاءت كالآتي:

وجود نشاط للرياح على جنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتنشط أحيانًا على باقي أنحاء البلاد.
 

سقوط أمطار

 

وأضافت الهيئة بشأن حالة الطقس غدا، أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وقد تكون متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

 

حالة الطقس في مصر

وحذرت الأرصاد حالة الطقس في مصر، بسبب اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، حيث ستكون حالته مضطربة، وتتراوح سرعة الرياح من 50 لـ 70 كم/ س، وارتفاع الأمواج من 2.5 متر إلى 3.5 متر.

 

المنطقةدرجات الحرارة
القاهرة الكبرى العظمى 30، الصغرى 22.
جنوب الوجه البحري ومدن القناة العظمى29، الصغرى 21.
السواحل الشمالية وشمال الوجه البحريالعظمى 27، الصغرى 21.
جنوب ووسط سيناءالعظمى 33، الصغرى 24.
شمال الصعيد العظمى 31، الصغرى 20.
جنوب الصعيدالعظمى 36، الصغرى 24.

مقالات مشابهة

  • معرض إنترسك السعودية ينطلق بنسخته الـ (6) في الرياض
  • مهيرة عبدالعزيز تواكب موضة فساتين خريف 2024
  • نتائج مشاركة مصر بأسبوع المناخ نيويورك.. مواجهة ارتفاع منسوب سطح البحر
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير “اليوم الإماراتي للتعليم”
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير اليوم الإماراتي للتعليم
  • بالفيديو... إليكم ما شهده المطار اليوم