شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مفاجأة كبرى تشافي يحرم برشلونة من صفقة مميزة، لا يزال الحديث مستمرًا حول صفقات الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع الأخبار الأخيرة التي ربطت .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة كبرى.

. تشافي يحرم برشلونة من صفقة مميزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة كبرى.. تشافي يحرم برشلونة من صفقة مميزة

لا يزال الحديث مستمرًا حول صفقات الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع الأخبار الأخيرة التي ربطت بين البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد وانتقاله إلي البارسا.

ويسعي برشلونة إلي تدعيم صفوفه بمزيد من اللاعبين، حيث أعلن برشلونة هذا الصيف عن التعاقد مع ألكاي جوندوجان في صفقة مجانية من مانشستر سيتي، بالإضافة للمدافع إينيجو مارتينيز القادم من أتلتيك بيلباو، إلي جانب مهاجم أتلتيكو بارانانينسي البرازيلي فيتور روكى.

هل ينتقل رافينيا للأهلي؟.. برشلونة يرد بقوة

إنتر ميامي يتعاقد مع نجم جديد من برشلونة.. مفاجأة الدوري الأمريكي

تشافي يضع علامات استفهام حول فيليكس

أكد الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، المقرب من برشلونة أن أحد مشجعي الفريق الكتالوني سأل لابورتا عن جواو فيليكس في المطار، وكانت إجابته "اسأل تشافي".

وأوضح روميرو خلال بثه عبر منصة "تويتش"، أن تشافي رافض قدوم اللاعب، لكن رئيس النادي لابورتا، يأمل في ضم فيليكس بسبب علاقته الجيدة مع وكيل أعماله خورخي مينديز.

وقال جواو فيليكس في تصريحات سابقة له : "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

وأبدت إدارة أتلتيكو مدريد غضبها الشديد من تصريحات جواو فيليكس، والتي تم وصفها بأنها "قلة احترام".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جواو فیلیکس

إقرأ أيضاً:

نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة


فجرت تقارير إعلامية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اتفاق نادي برشلونة الإسباني مع نيكو ويليامز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جوثا جوردي في تصريحات لبرنامج  "الشيرينيغيتو" الإسباني، أن نيكو ويليامز ووكيل أعماله لديهما إتفاق مغلق مع برشلونة، نيكو قال نعم للنادي الكتالوني.

ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

ويسعي برشلونة برئاسة خوان لابورتا إلى حسم صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بقوة في الموسم المقبل.

ويعد نجم منتخب إسبانيا المشارك حاليًا في كأس أمم أوروبا مطلبًا أساسيًا للألماني هانز فليك مدرب برشلونة الجديد، الذي يريد إنهاء صفقة التعاقد مع ويليامز في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • أحمد أبومسلم: يوسف أيمن صفقة بديلة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة