مسقط- الرؤية

أزيح الستار عن إصدار صدف الحصري من رينج روڤر، وهو مثال مذهل على التصميم حسب الطلب والذي يختص به فرع SV Bespoke، أمام ضيوف تم دعوتهم حصريا، في منزل رينج روڤر في أبوظبي، كطراز مستوحى من تراث الخليج العربي، صمم حسب الطلب.

ويقع منزل رينج روڤر على شاطئ الخليج العربي الخلاب، ليشكل الخلفية المثالية لإصدار صدف الحصري، ويسمح للمدعوين بالتعرف عن قرب على جوهر رينج روڤر والاستمتاع بتجربة فاخرة منسقة.

مجموعة الألوان الفريدة لسيارة رينج روڤر SV إصدار صدف مستوحاة من التقاليد الطويلة والغنية للغوص بحثاً عن اللؤلؤ، وجاءت متأثرة بارتباط منطقة الخليج العربي الطويل باللؤلؤ والتجارة البحرية، كجزء لا يتجزأ من تاريخ وثقافة المنطقة.

وقال البروفيسور جيري مكغفرن، الرئيس التنفيذي الإبداعي لشركة جاكوار لاند روڤر: "إن إصدار رينج روڤر SV صدف، المستوحى من تراث الخليج العربي، هو مثال رائع على هوية رينج روڤر التي لا مثيل لها. مصنوعة بشكل جميل، وبسيط، وجذابة للغاية".

وكانت الألوان الفريدة للآلئ الطبيعية والأصداف البحرية التي تحتوي عليها مصدر الإلهام لمصممي رينج روڤر عند تصميم سيارة رينج روڤر SV إصدار صدف المصمم حسب الطلب، إذ يوفر الطلاء الخارجي الحصري باللون الأبيض اللؤلؤي الزجاجي، والمستوحى من بياض الأصداف البحرية، لمسة نهائية عميقة وفريدة، مقترنة بسقف متباين بلون الصدف اللؤلؤي ليكمل اللون الخارجي، مع عجلات SV بقطع ألماسي بقياس 23 بوصة، أما غطاء المحرك فيبرز بفضل وجود اسم رينج روڤر التقليدي، ولكن كتحفة معدنية مصنوعة يدويًا، مكونة من قطعتين من الذهب عيار 24 قيراط والكروم الأسود، للحصول على لمسة نهائية تشبه المجوهرات.

وفي الداخل، تم تصميم المقصورة الداخلية حسب الطلب، مع جلد وثير ثنائي اللون، فالمقاعد الأمامية جاءت باللون الأبيض الملائكي، في حين تم تغطية الجزء العلوي من لوحة القيادة والمقاعد الخلفية بجلد أزرق يعكس لون مياه الخليج العربي، وتكتمل عناصر المقصورة الفريدة مع استخدام قشرة خشبية مصنوعة من خشب الدردار الطبيعي في لوحة القيادة، إلى جانب تطريز متباين للجلد، وأخيرا صفائح عتبات الأبواب تحمل عبارة "إصدار صدف"، إلى جانب نقش "واحد من عشرين" في إشارة إلى النسخ المحدودة منها.

وقال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة جاكوار لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يعد الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق لشركة جاكوار لاند روڤر وعائلة سيارات رينج روڤر المنضوية تحتها، ويتمتع عملاؤنا في المنطقة بذوق فريد ويعرفون بالضبط ما يبحثون عنه في السيارة التي تناسب أسلوب حياتهم المميز، كما أن سيارة رينج روڤر SV Bespoke إصدار صدف، لا تُظهر فقط أننا نستمع إلى عملائنا ونسعى جاهدين لإرضاء أذواقهم المميزة، ولكنها أيضاً تجسد حقاً قدرات فرع SV Bespoke وتوضح كيف يمكننا أن نتجاوز توقعاتهم".

وتم تزويد رينج روڤر SV إصدار صدف بمحرك يناسب هيبتها، وهو محرك بنزين من فئة V8 مع شاحني تيربو، بتقنية هجينة معتدلة، وبقوة جبارة تبلغ 615 حصانًا، وستتوفر السيارة للبيع حصريا في منطقة الشرق الأوسط مع إنتاج محدود بـ20 وحدة فقط، وسعر التجزئة يبدأ من 1,525,076 درهم إماراتي.

وللدلالة على مدى تفرد هذا الإصدار الحصري، سيحصل العملاء على تحفة فنية مصنوعة حسب الطلب، صممها المصمم والنحات الإماراتي الشهير مطر بن لاحج، والذي اكتسب شهرة عالمية بسبب أعماله التصميمية والتخطيط العربي الذي يغلف مبنى متحف المستقبل في دبي.

ويعد منزل رينج روڤر وجهة فريدة من نوعها تقام في فندق أنانتارا سانتوريني أبو ظبي، وهي وجهة جديدة وحصرية في أبو ظبي من المقرر أن تفتح أبوابها في منتصف فبراير 2024، ويجسد الفندق المستوحى من منطقة سانتوريني الشهيرة الجمال الطبيعي للتصميم المختصر الذي يعد مرادفًا لرينج روڤر.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل أغنية "عابر سبيل" لـ أحمد فريد

 

رفع النجم أحمد فريد مستوى الحماس لجمهوره من خلال الكشف أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "عابر سبيل" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة ضمن سلسلة أغاني صيف 2024.

حيث شارك  فريد جمهوره من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" صورة له تجمعه بصناع العمل داخل الاستديو وعلى رأسهم المنتج معتز عرموش.

أغنية عابر سبيل لـ أحمد فريد، من كلمات عصام حسني وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع محمد مجد، وتعاون من خلالها مع شركة sms للإنتاج الفني.

آخر أعمال أحمد فريد

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد فريد أغنية عندي سر ليك، والتي تصدرت التريند فور نزولها. 
 

كلمات أغنية عندي سر ليك

عندي سر ليك قلبي روحه فيك بيناديك
لما شاف عينيك راح عليك كان دا مشتريك أيوة حلمت بيك كنت مش لاقيك مش لاقيك

بيت قلبي بناه بيك ملاه شوفت فيك حياة انت اللي انا عيشت عمري كله بحلم أكون معاه جيتلي من السما أيوه فيك حياة فيك حياة

ومن زمان ومن زمان قلبي تاه قبلك كتير من زمان ومهما كان ومهما كان دا اللي بيني وبينك كبير مهما كان

قولي لو مكنتش انت جيتلي كنت هعمل

كنت هعمل ايه قولي هعمل ايه كنت هعمل ايه

عيشنا عمر فعلا أنا وانت كنا مشتاقين
الليلة دي مش هداري انت اجمل من السنين انت أجمل من السنين من السنين

لسه في كلام عندي ليك كلام مش بنام
اتعلمت الحب بيك مع اني مش ناقص علام
انت بس اللي بشوفه بجري وابدأ بالسلام مش بنام دق القلب مال عديت الجمال والخيال واني أكمل عمري بيك دي حاجة مافيهاش احتمال هفضل بس ليك ومهما العمر طال عمر طال ومن زمان ومن زمان قلبي تاه قبلك كتير من زمان ومهما كان ومهما كان دا اللي بيني وبينك كبير مهما كان
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل أغنية "عابر سبيل" لـ أحمد فريد
  • X7 تطلق خدمة إي أم أكس انترناشونال لتوصيل الطرود في منطقة الخليج
  • “إيتيرنال هوم” تفتتح رسمياً صالة عرضها في الشارقة
  • X7 تطلق خدمة «إي أم أكس إنترناشونال» لتوصيل الطرود في منطقة الخليج
  • X7 تطلق خدمة “إي أم أكس انترناشونال” لتوصيل الطرود في منطقة الخليج
  • «أشغال الشارقة» تنجز مسجد النحوة في خورفكان
  • مستشار معماري يوجه نصائح للتقليل من تكاليف البناء
  • أشغال الشارقة تنجز مسجد النحوة في خورفكان
  • لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»
  • الأجهزة الأمنية تتصدى للمخطط الأمريكي الإسرائيلي في جعل اليمن منطقة عبور للمخدرات إلى دول الخليج