أبين / احمد السقاف

أبينامركز عدن للتوعية من خطر المخدرات فرع محافظة أبين إحتفالية تكريمية للدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين والذي منحه المركز رئيسا” فخريا” لمحافظة أبين ، بموجب قرار الهيئة الإدارية للمركز المنعقد في 3 يناير 2024 م .

وخلال الاحتفال سلم رئيس مركز عدن للتوعية بخطر المخدرات محافظة أبين الاستاذ حمزة علي الدكتور ياسر باعزب الشهادة الفخرية وقرار تعيينه رئيسا” فخريا” للمركز .

.
واكد الحمزة اننا نمنح الدكتور الاكاديمي ياسر باعزب مدير عام مكتب إعلام محافظة أبين رئيسا” فخريا” للمركز نظير لدوره الإيجابي وجهوده التي بذلها في تسهيل مهام المركز والمشاركة في تنطيم العديد من الإنشطة التوعوية لمكافحة ظاهرة تفشي المخدرات وبصورة فاعلة .

واشار الحمزة ان الدكتور باعزب من الشخصيات البارزة والمتفاعلة بكل فعاليات وانشطة المركز التي ينفذها في محافظة أبين . ومن القيادات الشابة التي تحظى بإحترام وتقدير الجميع.
ويشرفنا اليوم ان يكون الإعلامي المتميز الدكتور ياسر باعزب رئيسا” فخريا” لمركز عدن لتوعية من خطر المخدرات في محافظة أبين .

من جانبه شكر الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين اللفتة الطيبة و الكريمة من قيادة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات ممثلة بالاستاذة سعاد علوي حسين ورئيس المركز في محافظة أبين الاستاذ حمزة علي
مشيدا” بالجهود النوعية التي يبذلها المركز للتوعية من خطر المخدرات . داعيا” كافة شرائح المجتمع في محافظة أبين للتفاعل الإيجابي مع انشطة المركز وبما يسهم في مكافحة المخدرات والحد من انتشارها .

حضر الفعالية مدير مكتب الإعلام مديرية مودية الإعلامي أحمد السقاف و الاستاذ ناصر فرج مدير التوعية بالمركز والكاتب والصحفي محمد مقط
والكاتب والشخصية الإجتماعية منصور العلهي .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الدکتور یاسر باعزب فی محافظة أبین عدن للتوعیة

إقرأ أيضاً:

اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية

الوطن| رصد

بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، مع مدير أمن سرت مختار أبوسبيحة، اليوم الأحد، في مكتبه بديوان الوزارة ببنغازي، الأوضاع الأمنية في المناطق الواقعة ضمن نطاق اختصاص المديرية.

وناقش اللقاء الصعوبات والمعوقات التي تواجه منتسبيها ومكوناتها، والحلول المقترحة للتغلب على المشاكل، والدعم اللوجستي والمادي المطلوب، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد أبوزريبة على ضرورة التعاون والتنسيق بين مكونات الوزارة لتحقيق الأهداف المرجوة من مكافحة الجريمة والحد من الظواهر السلبية، بهدف تعزيز الأمن وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

الوسوم#وزارة الداخلية الليبية الأوضاع الأمنية اللواء عصام أبوزريبة ليبيا مدير أمن سرت

مقالات مشابهة

  • مدير عام مكافحة المخدرات يتفقد مقر المكافحة بمنطقة عسير وفروعها
  • أزمة كهرباء خانقة في جعار محافظة أبين
  • “وقاء” يحتفي باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار وفق نهج الصحة الواحدة
  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك
  • “سويس بورت” تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في السعودية
  • مساعد وزير الثقافة يبحث مع مدير المركز الصيني سبل تعزيز التعاون
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”