شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فلاي دبي تطرح عروضاً على تذاكر الطيران تبدأ من 1050 درهماً، طرحت شركة فلاي دبي عروضاً على تذاكر الطيران إلى 20 وجهة ضمن شبكتها العالمية، ابتداء من 1050 درهماً، مشيرة إلى أن الأسعار المعروضة صالحة للحجز .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «فلاي دبي» تطرح عروضاً على تذاكر الطيران تبدأ من 1050 درهماً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«فلاي دبي» تطرح عروضاً على تذاكر الطيران تبدأ من...

طرحت شركة «فلاي دبي» عروضاً على تذاكر الطيران إلى 20 وجهة ضمن شبكتها العالمية، ابتداء من 1050 درهماً، مشيرة إلى أن الأسعار المعروضة صالحة للحجز حتى الـ31 من يوليو الجاري، وللسفر حتى الـ31 من أغسطس المقبل.

وبحسب قائمة عروض الناقلة التي تلقت «الإمارات اليوم» نسخة منها، تبدأ أسعار الرحلات إلى مدينة صلالة من 1050 درهماً على الدرجة السياحية، و4650 على درجة الأعمال، ونحو 1080 إلى مدينة الإسكندرية على الدرجة الاقتصادية، ونحو 3200 درهم على درجة رجال الأعمال، فيما تبدأ أسعار التذاكر إلى تبليسي من 1350 درهماً للدرجة السياحية، و7500 درهم لدرجة الأعمال.

وتبدأ أسعار التذاكر إلى باكو من 1450 درهماً للدرجة السياحية، و7100 درهم على درجة الأعمال، مقابل 1800 درهم إلى كرابي في تايلاند، ونحو سبعة آلاف درهم على درجة الأعمال، فيما تبدأ أسعار التذاكر إلى ميلانو من 2160 درهماً على الدرجة السياحية، ونحو 12 ألفاً على درجة الأعمال، مقابل 2700 درهم إلى كاتانيا الإيطالية للدرجة السياحية، ونحو 11 ألفاً على درجة الأعمال.

وذكرت الشركة على موقعها أن الأسعار المعروضة تمثل الحد الأدنى لأسعار الرحلات التي تنطلق من دبي إلى وجهات مختارة، حيث تطبق شروط وأحكام الأسعار الأساسية، وهي سارية الصلاحية على رحلات الذهاب والعودة في الدرجة السياحية ودرجة الأعمال.

وبينت أن الأسعار المعروضة رهن بالتوافر وقد تتبدّل في أي وقت من دون إنذار مسبق، مشيرة إلى أن هذه الأسعار تتوفر عند حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الإلكتروني، وتطبيق فلاي دبي ومتاجر فلاي دبي للسفر أو مركز اتصال «فلاي دبي».

وذكرت أن الأسعار المعروضة سارية الصلاحية على رحلات «فلاي دبي» حصراً، ولا تشمل أي رحلات مشتركة أو رحلات تبادل الرموز.

• أسعار الرحلات إلى مدينة الإسكندرية تبلغ نحو 1080 على الدرجة الاقتصادية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تبدأ أسعار على الدرجة

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر كأس العالم لأندية اليد في العاصمة الإدارية

أعلنت شركة تذكرتي، فتح باب الحجز لتذاكر بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد المقرر إقامتها على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري حتى 3 أكتوبر المقبل.

تذكرتي تفتح باب الحجز لكأس العالم للأندية لكرة اليد

وتترقب جماهير الأهلي والزمالك البطولة الهامة التي تقام على أرض مصر ووسط جماهيرها، إذ تمني النفس بالوقوف على منصة التتويج العالمية.

ويقع الزمالك ضمن المجموعة الأولى إلى جوار فيزبريم المجري وتاوباتي البرازيلي، بينما يقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية ومعه برشلونة الإسباني وسيدني الاسترالي، وأخيرا تضم المجموعة الثالثة كلا من الخليج السعودي وماجديبورج الألماني وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

موعد انطلاق كأس العالم للأندية لكرة اليد

ومن المقرر أن تنطلق البطولة غدا الجمعة بـ3 مواجهات تجمع الأهلي وسيدني والزمالك وتاوباتي البرازيلي، والخليج السعودي وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

وكانت اللجنة المنظمة قررت تأجيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، ليصبح السبت بدلا من الجمعة، وذلك لظروف إقامة السوبر الأفريقي لكرة القدم في نفس التوقيت.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من كل مجموعة إلى نصف النهائي مباشرة ، ويلحق بهم أفضل ثان في المجموعات الثلاث.

مقالات مشابهة

  • اقتطاعات جديدة من أجور الأساتذة تصل إلى 4500 درهما تسائل وزيرة الاقتصاد والمالية
  • أسعار تذاكر القطارات 2024 من القاهرة لجميع المحافظات.. القائمة الكاملة
  • الحكيم: بصات مصر نحذركم من رفع تذاكر العودة الى السودان اتقوا الله في الراجعين بيوتهم
  • لأول مرة.. إنطلاق فعاليات يوم السياحة العالمى بعروض نهرية وجوية بأسوان
  • الذهب يثبت أقدامه في الإمارات: استقرار في الأسعار amid التحديات الاقتصادية
  • محافظ أسوان يطلق احتفالات يوم السياحة العالمي بعروض نهرية وجوية لأول مرة.. صور
  • رحلات نيويورك 9 آلاف دولار.. ارتفاع كبير لأسعار الطيران في إسرائيل
  • طرح تذاكر كأس العالم لأندية اليد في العاصمة الإدارية
  • الجيزة تبدأ الأعمال الإنشائية لمجمع مدارس الأقصى للتعليم الأساسي بالطالبية
  • «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروضاً حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال «سيتى سكيب مصر 2024»