يمانيون/ ريمة اُختتمت بمحافظة ريمة، اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي .
وفي الفعالية الختامية، تحت شعار “شهيد القرآن” بحضور وكيل المحافظة، محمد مراد، القيت كلمات أكدت في مجملها أهمية تجسيد المعنى الحقيقي لإحياء الذكرى باستذكار تضحيات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، الذي أعاد للشعب اليمني هويته وثقافته الإيمانية.


واستعرضت الكلمات جانبًا من حياة وتوصيات الشهيد القائد وما اتصف به من علم وحكمة وبصيرة وشجاعة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .
وتطرقت إلى خطورة المشروع الأمريكي لاحتلال الأمة الإسلامية واستغلال ثرواتها وإذلال شعوبها، فأطلق مشروعه القرآني النهضوي لمواجهة ذلك المشروع الاستعماري، داعية إلى استمرار مناصرة الشعب الفلسطيني والنفير والجهوزية للدفاع عن سيادة وأمن الوطن .
حضر الفعالية مديرو عموم المكاتب التنفيذية ومسؤولو التعبئة العامة وشخصيات اجتماعية . # اختتام فعاليات# الذكرى السنوية للشهيد القائدمحافظة ريمة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

لماذا توقف الجميع عند دمج وزارتي النقل والصناعة؟ نائب بالشيوخ يُجيب

 قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشورى، إن دمج العديد من الوزارات المتشابهة مثل وزارة الخارجية مع الهجرة كان أمرًا مفهومًا، لكن الجميع توقف عند دمج وزارة النقل مع الصناعة، مشيرًا إلى أن هذا الدمج يرجع إلى شخصية كامل الوزير، وقدرته على اتخاذ القرار.

عماد الدين حسين يوضح أسباب تصدي السعودية للمخالفين عماد الدين حسين يلتقط سيلفي مع جابر القرموطي وسليمان جودة من الكعبة القدرة على اقتحام الملفات 

 وتابع "حسين"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على فضائية “تن”  أن الوزير يجب أن يتحلى بقدر من الشجاعة، وأن لا ينتظر توجيهات السيد الرئيس، ورئيس مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن كامل الوزير يمتلك القدرة على اتخاذ القرار، واقتحام الملفات.

 ولفت إلى أن السفير بدر عبد العاطي عُين في وزارة الخارجية لكفاءته الشخصية، وليس لأي شيء آخر، مشيرًا إلى ان استمرار الدكتور مصطفى مدبولي يعني استمرار نفس سياسة الحكومة السابقة مع تغيير الأداء.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: الردود على اغتيال القائد أبونعمة ستستمر وستبقى هذه الجبهة قوية ومشتعلة
  • النخالة يطلع الحوثي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • حزب الله: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة سيستمر
  • صفي الدين: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة بدأ أمس وسيستمر
  • بينهم ‘‘أحمد حسين النونو’’ .. مليشيا الحوثي: أسقطنا خمسة أركان من خلية تجسس أمريكية
  • لماذا توقف الجميع عند دمج وزارتي النقل والصناعة؟ نائب بالشيوخ يُجيب
  • بمشاركة ليبيا.. اختتام الاجتماعات السنوية لبنك التسويات الدولي
  • اختتام الاجتماعات السنوية لبنك التسويات الدولي بمشاركة ليبيا
  • اختتام فعاليات المخيم الترفيهي الأول لرواد طلائع البعث
  • فعاليتان بذكرى يوم الولاية في مديريتي حبيش والسدة بمحافظة إب