تعيش الفنانة «غادة إبراهيم» حالة من النشاط الفني، لمشاركتها في عملين سينمائي ومسرحي، بعد غياب ست سنوات، بعد آخر أفلامها «شارع محمد علي» عام 2017.

الفنانة غادة إبراهيمتفاصيل عودة غادة إبراهيم للسينما مرة أخرى

وأعربت غادة إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» عن سعادتها للعودة إلى السينما، معقبة: «ممتنة للمنتج أحمد السبكي، والمخرج أحمد الجندي، كانوا السبب في عودتي مرة أخرى للسينما، بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة».

وأوضحت أنها انتهت من جميع مشاهدها، لافتة إلى أن الفيلم في مرحلة المونتاج، والمكساج، للتحضير، للعرض في عيد الفطر المبارك.

ولفتت إلى أن الفيلم بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين.

غادة إبراهيم وهنا الزاهد، هشام ماجد من داخل كواليسمسرحية نصابين هيلتو

وعن دورها في مسرحية «نصابين هيلتو» قالت: «في المسرحية بجسد شخصية هدى، وأنا وبنتى سارة عاملين عصابة بننصب بيها على البشر في بنسيون هيلتو، ولسه المسرحية في البروفات على مسرح ريفولي، وهي تأليف محمد أبو السعود وإخراج محسن عبد المعطى».

وأوضحت أن المسرحية بطولة نجوم الكوميديا منير مكرم ورضا إدريس وماهر ذكي، ومجموعة من الفنانين، ومن المقرر عرضها على مسرح الهوسابير في الفترة المقبلة.

آخر أعمال غادة إبراهيم السينمائية

فيلم «المائدة» آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم السينمائية، وعُرض عام 2010 ودارت أحداثه حول العلاقة بين 3 أجيال تتمثل في الجدة والابنة والحفيدة، وحياتهن اليومية وتعاملاتهن في المناسبات المتمثلة في الأفراح والأحزان بالإضافة إلى اللقاء اليومي في المأكل والمشرب، والعمل بطولة أحمد سلامة وغادة إبراهيم، وتأليف: نادين شمس، وإخراج: جيهان الأعصر.

آخر أعمال غادة إبراهيم الدرامية

ويعتبر مسلسل ابن موت، هو آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم، الدرامية ودارت أحداثه حول مافيا الهجرة غير الشرعية، واستغلالها لحاجة الناس، وشارك في بطولة مسلسل ابن موت، كل من: خالد النبوي، محمد نجاتي، أحمد خليل، محمد لطفي، غادة إبراهيم، إدوارد، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج سمير سيف.

اقرأ أيضاً«رامز نيفر إند».. غادة إبراهيم ترقص لـ رامز جلال «فيديو»

مسلسلات رمضان 2024.. باسم سمرة يروج لمسلسل «العتاولة»مسلسلات رمضان 2024.. طارق لطفي يروج لـ«العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة إبراهيم غادة إبراهیم آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ومدة غياب محمد زيدان لاعب الإسماعيلي عن الملاعب

قال الدكتور أحمد هشام، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي، إن محمد زيدان مهاجم الفريق، تعرض لشرخ في قاعدة المشطية الخامسة بالقدم. 
وأكد في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف سيغيب على أثره لمدة لا تقل عن 20 يوما .
 

أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي


وخرج زيدان مصابا من ودية بورتو السويس، التي جمعت الفريقين، أمس، الاثنين، وانتهت بفوز الإسماعيلي برباعية دون رد.

على صعيد آخر ، أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال .
وقرر مجلس إدارة النادي التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق بعد الموافقة من جميع أعضاء المجلس خلال الأيام الماضية .
وعلى جانب آخر ، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.
وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي،  عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.
وشهد اللقاء حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران، نائب رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والأستاذ شوقي عوض، والدكتور محمد جمال، أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • تفاصيل ومدة غياب محمد زيدان لاعب الإسماعيلي عن الملاعب
  • تفاصيل ومدة غياب محمد زيدان نجم الإسماعيلي عن الملاعب
  • محمد المكي إبراهيم يتوقع الحرب الحالية قبل عشر سنوات
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل