بث مباشر نهائي كأس آسيا مشاهدة مجانية لمباراة قطر والأردن يلاشوت(0 -0). 

نهائي كأس آسيا، مباراة الأردن وقطر، بث مباشر مباراة الأردن وقطر، يسدل الستار عصر اليوم على بطولة كأس آسيا 2024 المقامة حاليًا في قطر بمواجهة عربية قوية بين منتخبين قطر والأردن في المباراة النهائية للبطولة. 

وتنتظر الجماهير العربية انطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا بين منتخب قطر والأردن بعد أن نجح المنتخبين في الوصول للمباراة النهائية بعد تخطي منتخبات أسيوية قوية ومرشحة لحصد اللقب.

بث مباشر نهائي كأس آسيا مشاهدة مجانية لمباراة قطر والأردن يلاشوت(0 -0). 

 

 نهائي كأس آسيا 2024..متي موعد مباراة قطر والأردن؟ قطر - الأردن 

نهائي كأس آسيا، مباراة قطر والأردن، بث مباشر مباراة قطر والأردن، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الأردن وقطر عصر اليوم السبت الموافق 10 فبراير على ملعب لوسيل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الأردن وقطر على ملعب لوسيل بقطر. 

نهائي كأس آسيا 2024.. المباراة النهائية قطر - الأردن 

كأس آسيا، مباراة قطر والأردن، بث مباشر مباراة قطر والأردن، ونجح منتخب الأردن في حصد بطاقة التأهل الأولى، حيث كان هو أول المتأهلين للنهائي بعد الانتصار في مباراة نصف النهائي على كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.
وقبل أن يلحق به المنتخب القطري بعد خطف بطاقة التأهل الثانية بعد الفوز على إيران بنتيجة 3-2 ليضرب موعدًا مع مواجهة عربية خالصة مع الأردن في لقاء مرتقبة على لقب البطولة.

وتعد هذه هي المرة الثالثة في تاريخ البطولة التي تكون فيها طرفي المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا منتخبي عربيين بعد نسختي عام 1996 بين السعودية والإمارات ونسخة 2007 بين العراق والسعودية.

نهائي كأس آسيا 2024.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن؟ كأس آسيا 

ومن المنتظر أن يتم بث المباراة عبر عدد من القنوات العربية والأجنبية ومن بينهم شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، وقناة الكأس القطرية، وقناة أبوظبي الرياضية، والقناة الرابعة العراقية، وقناة «SSC1 HD» السعودية.

وستكون القناة الناقلة لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2024 عبر الشبكة البنفسجية هي «beIN ASIAN CUP 1»، وعلى الشبكة السعودية على قناة «SSC1 HD»، ويمكن متابعة المباراة أيضًا عبر قناة AD Sports ASIA في الإمارات، وستكون متاحة كذلك عبر قناة AL Kass Extra 1.

نهائي كأس آسيا 2024.. من هم معلقي المباراة النهائية؟ 

ومن المقرر أن يتولى التعليق على مباراة الأردن وقطر عبر قناة SSC1 HD المعلق فهد العتيبي، والمعلق حاتم بطيشة على نهائي كأس آسيا، وسيعلق على المباراة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD المعلق فارس عوض، وعبر قناة SSC EXTRA 2 HD المعلق محمد حسين.

وسيتواجد للتعليق على المباراة عبر قناة beIN Asian Cup 1 HD المعلق التونسي عصام الشوالي، كما يتواجد أيضًا المعلق حسن العيدروس من خلال قناة beIN Sports Asian Cup 2 HD. 

فيما سيتواجد المعلق حازم عبد السلام، عبر قناة أبوظبي الآسيوية 1، ويتواجد عبر قناة أبوظبي الآسيوية 2 عصام عبده.

وينقل المباراة عبر قناة الكأس الرياضية 1 المعلق العُماني خليل البلوشي، ويتواجد عبر قناة الكأس الرياضية 2 المعلق خالد الحدي. 

نهائي كأس آسيا 2024.. من هو حكم المباراة النهائية؟ 

نهائي كأس آسيا، وكان الاتحاد الآسيوي قد أسند مهمة إدارة وتحكيم مباراة الأردن وقطر في النهائي المقام بدولة قطر إلى الحكم الصيني مانينج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس آسيا كأس آسيا 2023 كأس آسيا قطر 2024 كأس امم اسيا نهائي كأس آسيا كاس اسيا ٢٠٢٣ ربع نهائي كاس اسيا كأس أمم آسيا 2024 نهائي كأس امم اسيا 2024 كأس آسيا 2024 موعد نهائي كأس آسيا 2024 نهائي كأس أمم آسيا ثمن نهائي كأس اسيا 2024 ثمن النهائي كأس آسيا قطر شعار كأس آسيا نهائي كأس آسيا 2023 قطر الاردن نهائي كاس اسيا كأس آسيا 2023 مباشر مباراة الأردن وقطر مباراة الأردن موعد مباراة قطر والأردن مباشر قطر والاردن بث مباشر مباراة الاردن بث مباشر مباراة الأردن مباشر الأردن وقطر مباشر مباراة قطر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024.. يخوض منتخب إنجلترا مساء اليوم، الأحد، مواجهة قوية أمام نظيره السلوفاكي في ملعب "فيلتينس أرينا" بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وسلوفاكيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إنجلترا تواجه سلوفاكيا في معركة ثمن نهائي يورو 2024: الأسود الثلاثة يبحثون عن تأكيد أحقيتهم

 

وتدخل إنجلترا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تصدرها لمجموعتها في الدور الأول، بينما تأهل المنتخب السلوفاكي كأحد أفضل ثالث في المجموعات.

يسعى منتخب الأسود الثلاثة لتأكيد أحقيته كأحد المرشحين للفوز باللقب، من خلال تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز على سلوفاكيا، لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وتاريخيا، لم يخسر المنتخب الإنجليزي على الإطلاق أمام نظيره السلوفاكي، حيث حقق خمسة انتصارات وتعادلَ مرة واحدة.

ويعول الإنجليز على عودة نجمهم جود بيلينجهام لمستواه المعهود، بعد تراجعه في بعض مباريات الدور الأول، كما عاد فيل فودين إلى معسكر الفريق بعد غيابه لحضور ولادة طفله الثالث.

في المقابل، يعتمد المنتخب السلوفاكي على خبرة لاعبيه المخضرمين مثل يوراج كوكا وبيتر بيكاريك ومارتن دوبرافكا، بالإضافة إلى ستانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي الإيطالي.

وتُعدّ هذه المباراة فرصة ذهبية لمنتخب إنجلترا لقطع خطوة هامة نحو تحقيق حلمه الأوروبي، بينما يطمح المنتخب السلوفاكي لتقديم مفاجأة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب.

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024

وتقام المباراة مساء اليوم الأحد، الموافق 30 يونيو 2024، على ملعب "فيلتينس أرينا" في مدينة جيلزنكيرشن الألمانية.

وتنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، والتي تقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، مع تعليق المعلق الرياضي المميز علي سعيد الكعبي.

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على مختلف الأقمار الصناعيةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1081027500عمودي2/3سهيل سات1081027500عمودي2/3عرب سات10853275  
تشكيل إنجلترا المتوقع ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل إنجلترا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: بيكفورد.في خط الدفاع: كيران تريبير - مارك جيهي - ستونز - كايل ووكر.في خط الوسط: جود بيلينجهام - ديكلان رايس - ألكسندر أرنولد.في خط الهجوم: فيل فودين - هاري كين - بوكايو ساكا. تشكيل سلوفاكيا المتوقع ضد إنجلترا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل سلوفاكيا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا.في خط الدفاع: بيتر بيكاريك - دينيس فافرو - ميلان شكرينيار - دافيد هانكو.في خط الوسط: يوراي كوتسكا - ستانيسلاف لوبوتكا - دودا.في خط الهجوم: إيفان سكرانز - روبرت بوجينيك - لوكاس هاراسلين.

 

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري