شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحة الوادى الجديد تبدأ اليوم حملة الكشف عن أمراض الثدى بمستشفى الداخلة، أعلنت مديرية الشئون الصحية بالوادى الجديد عن انطلاق حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي بمستشفى الداخلة العام ضمن المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "صحة الوادى الجديد" تبدأ اليوم حملة الكشف عن أمراض الثدى بمستشفى الداخلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"صحة الوادى الجديد" تبدأ اليوم حملة الكشف عن أمراض...
أعلنت مديرية الشئون الصحية بالوادى الجديد عن انطلاق حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي بمستشفى الداخلة العام ضمن المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، وذلك من خلال وحدة الكشف المتنقلة المجهزة بجهاز الماموجرافي، والتي تتواجد بالمستشفى اعتبارًا من اليوم الخميس، وتستمر لمدة أسبوع وناشدت المديرية السيدات من أهالى مركز الداخلة بالمشاركة في المبادرة بالكشف والإطمئنان حفاظًا على صحتهن.

وقال الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن المبادرة تبدأ عملها بمستشفى الداخلة العام وتقوم بأعمال الكشف المبكر عن أمراض الثدي ورفع نسب الشفاء والتعافي من خلال التشخيص والعلاج المُبكر، موجهًا الشكر و التقدير لجهود التعاون المشترك بين المحافظة ووزارة الصحة والسكان؛ لتوفير الخدمة الطبية اللائقة لأهالي المحافظة مؤكداً على جهود محافظ الوادي الجديد، فى دعم وصول وحدة الكشف المُبكر عن أمراض الثدي، المجهزة بجهاز الماموجرافي، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من بدري أمان.. حملة جديدة من الصحة للكشف عن 6 أورام سرطانية في 9 محافظات

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق حملة، بعنوان «من بدري أمان» لمدة يوم واحد، بداية من صباح اليوم، لتكثيف العمل بمبادرات الصحة العامة، للكشف المبكر عن 6 أنواع من الأورام السرطانية، تحت شعار «100 مليون صحة» وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية لأكبر عدد من المواطنين على أوسع نطاق، وتقديم خدمات الكشف الطبي المبكر والتوعية بأورام (القولون، البروستاتا، عنق الرحم، الرئة، الثدي، الكبد)، وذلك ضمن الخدمات المقدمة بمبادرات رئيس الجمهورية لـ(دعم صحة المرأة، الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، الكشف المبكر وعلاج مرضى سرطان الكبد).

وأشار «عبدالغفار» في بيان، إلى أن الحملة ستبدأ عملها من الساعة (9 صباحًا حتى 5 مساءً) من نفس اليوم، من خلال 10 أماكن بـ 9 محافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

ونوه إلى أن أماكن تقديم الخدمة تشمل المناطق الطبية حي الأسمرات ودار السلام بالقاهرة، ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بالقليوبية، واستاد الإسكندرية بالإسكندرية، وببا ببني سويف، والمنطقة الطبي بأسيوط، وسوهاج، وفارسكور بدمياط، سنهور القبلية بالفيوم، مركز شباب سنهور بالبحيرة.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، حرصها على إمداد المواطنين بالمعلومات، والرد على الاستفسارات الخاصة بمبادرات الصحة العامة من خلال الخط الساخن 15335، أو زيارة الموقع الإلكتروني:

‏www.100millionseha.eg أو من خلال صفحات الوزارة الرسمية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب، لينكدإن).

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • تبدأ بـ35 ألف جنيه.. أسعار برامج العمرة خلال الموسم الجديد
  • محافظ بني سويف يتفقد القافلة الطبية ضمن حملة "من بدري أمان"
  • صحة أسيوط تعلن عن انطلاق فعاليات حملة من بدري أمان بمركز الفتح
  • إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور
  • من بدري أمان.. حملة جديدة من الصحة للكشف عن 6 أورام سرطانية في 9 محافظات
  • إصابة 4 أشخاص بينهم طفل بلدغات سامة في الوادي الجديد
  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبيةشاملة للكشف على أهالي مدينة الداخلة بالوادى الجديد