أعلنت مروة أبو ليلة، مدير فعاليات النسخة الأولى من أسبوع الإسكندرية للصورة، عن الفائزين منذ أيام قليلة، بنشر صور الفائزين في المسابقة، مؤكدة أنه سيحصل كل من شارك في المسابقة على شهادة في الحفل الختامي في المركز الثقافي بالجيزويت.

وتقدم «الوطن» الصور الفائزة في أسبوع الإسكندرية للتصوير بحسب الإعلان الرسمي والتي جاء أبرزها تصوير المراكب وبحر الإسكندرية.

شروط المشاركة في المسابقة 

وأضافت أبو ليلة، في البيان الختامي اليوم، أنه كان من شروط المشاركة في المسابقة نشر 3 صور بحد أقصى لكل متسابق، وأن تكون الصور المشاركة لم يسبق نشرها من قبل، وحصول الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على حق استخدام المحتوى في طباعته وإعادة نشره واستخدامه في وسائل الترويج المختلفة، وأن يكون المحتوى غير مخصص للاستخدام التجاري.

وأشارت  إلى أن مسئولية وموثوقية ملكية المحتوى تقع على ناشره، وأن يكون المحتوى المنشور ملائم من حيث الجودة والمضمون، إلى جانب أهمية أن يُظهر المحتوى المشارك ملامح الأماكن السياحية والأثرية في محافظة الإسكندرية ولاسيما المتحف اليوناني الروماني.

تنظيم برنامج سياحي لمدة يوم للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى 

من جانبها قالت إيمان عبد الرحمن مدير عام الإدارة العامة للتوعية السياحية بالهيئة، إنه سيتم تنظيم برنامج سياحي لمدة يوم للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في هذه المسابقة لزيارة محافظة الفيوم، خلال النصف الثاني من شهر فبراير الجاري، لافتة إلى أن هذه النوعية من المسابقات تعد إحدى الأدوات الفاعلة للتعريف بالمقاصد السياحية المختلفة وإلقاء الضوء على تنوع وجاذبية المنتج السياحي المصري. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسبوع الإسكندرية للتصوير أسبوع الإسكندرية للصورة المتحف اليوناني الروماني أسبوع التصوير فی المسابقة

إقرأ أيضاً:

مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024

قال محمد أحمد سلامة، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بهيئة تنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة والآثار، إن الهيئة بصدد المشاركة في معرض 2024 WOW Award Asia المقام بمدينة مومباي الهندية خلال الفترة من 17 إلى 18 أغسطس 2024، لافتا إلى أن هذا المعرض يعد واحدا من أكبر المعارض المتخصصة في سياحة المؤتمرات وتنظيم حفلات الزفاف من الهند وكافة أنحاء العالم.

المشاركين في الحدث الترويجي

وأضاف خلال الخطاب الذي أرسله إلى غرفة المنشآت الفندقية، إلى أنه من المقرر أن يشارك في هذا  الحدث الترويجي نحو 1000 من الهيئات السياحية، فضلا عن نحو  400 شركة متخصصة في سياحة المؤتمرات و 500 شركة من منظمي حفلات الزفاف و 10 منظمات سياحية و 800 شركة متخصصة في إدارة الأحداث و75 عارض و 100 فنان و 100من المتخصصين في الفنادق، مطالبا الغرفة بتعميم منشور على فنادق الجمهورية بضرورة المشاركة في هذا الحدث الترويجي بالمجان، علما بأن المشاركة ستكون بأولوية الحجز.

الفنادق الراغبة في المشاركة بالمعرض

ومن جهتها عممت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية منشورا على جميع الفنادق، لاستطلاع رأيهم في المشاركة في هذا الحدث الترويجي وإبلاغ هيئة تنشيط السياحة بالأعداد الراغبة في المشاركة.

مقالات مشابهة

  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • الصور الأولى لوصول محافظ الجيزة مبنى الديوان العام
  • أبرزها تنشيط السياحة.. تعرف على أهداف قانون إنشاء الغرف السياحية بعد إقراره
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • بنك الطعام يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية"
  • في إطار محور التمكين..بنك الطعام يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة يوني جرين الوطنية
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية
  • المرتضى رعى مسابقة مشروع استرداد بوابة طرابلس في نقابة المهندسين
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)