الثورة نت/ أمين النهمي

اختتم منتسبو شرطة مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، فعاليات الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه، بفعالية ثقافية.

وخلال الفعالية بحضور شيخ مشايخ آنس عبدالله المقداد، وقيادات أمنية، أكد مسؤول الجانب الاجتماعي بالمديرية محسن شقدم، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد السنوية لاستلهام دروس البذل والتضحية في سبيل الله من سيرة الشهيد القائد.

وحث على قراءة واستيعاب ملازم الشهيد القائد كونها دروس من هدي القُرآن الكريم، وباعتبارها خارطة طريق نحو الإتجاه الصحيح.

فيما أكد نائب مدير شرطة المديرية محمد الهاجري ضرورة التمسك بالمشروع القُرآني، والتحرك بحركة الشهيد القائد، ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة الطُغاة والمستكبرين، والإلتحاق بالدورات العسكرية.

من جهته استعرض مدير قسم شرطة مدينة الشرق محمد الحباشي، محطات من حياة الشهيد القائد، وتحركه خلال تلك المرحلة الحساسة التي اتجهت فيها أمريكا لإخضاع دول العالم، والسيطرة المباشرة عليها، وتحركه بمشروعه القُرآني لمواجهة الأعداء، وإفشال مخططاتهم الإستعمارية.

ولفت إلى أنّ مواجهة الشعب اليمني للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني ثمرة من ثمار المشروع القُرآني الذي تحرك به شهيد القُرآن.

تخلل الفعالية فقرات شعرية، وإنشادية تناولت قبسات من تضحيات الشهيد القائد في سبيل إعلاء كلمة الحق ونشر الثقافة القرآنية ورفض الهيمنة الصهيوأمريكية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد القائد الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني: دماء الشهيد نصرالله ورفاقه ستغلي في مواجهة الظلم والجور إلى الأبد

الثورة نت/..

أكد الرئيس الإيراني “مسعود بزشكيان”، أن “العالم يجب أن يعلم أن دماء الشهيد السيد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني، ورفاقه ستغلي إلى الأبد في مواجهة الظلم والجور”.

وبحسب ما نقلته وكالة تسنيم الدولية للأنباء، اليوم الإثنين، جاء ذلك في تدوينة للرئيس بزشكيان بسجل التعازي الذي فتحه مكتب حزب الله لدى الجمهورية الاسلامية الايرانية لمناسبة استشهاد سيد المقاومة الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله وكوكبة من رفاق دربه.

وأضاف: “لقد شاهد العالم كيف تنتهك أمريكا والدول المناصرة للكيان الصهيوني، حقوق الإنسان والكرامة الانسانية والقانون الدولي، وكيف يتمه إطلاق صفة “أنصار الحقوق الانسانية” على الإرهابيين والجناة، بينما يتم تسمية مناهضي الظلم وأنصار المظلومين بـ”الإرهابيين”.

واستدل الرئيس الايراني بآي من الذكر الحكيم [بسم‌ الله الرحمن الرحيم -وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ ‌اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ].. مستطردا، “العار على هكذا تعبير يروّج لأدعياء حقوق الإنسان والحرية المزيفين، وليعلم الشعبان الفلسطيني واللبناني العزيزان، أن إيران وشعبها المناصر للحق سيبقى إلى جانبهم”.

مقالات مشابهة

  • حماس تنعى الشهيد عبد الحكيم شاهين
  • المنطقة أمام مرحلة مفصلية.. هل يمهد اغتيال الشهيد نصر الله لزوال “إسرائيل”؟
  • ما بعد اغتيال الشهيد القائد حسن نصر الله.. المقاومة لا تهزم
  • الرئيس الإيراني: دماء الشهيد نصرالله ورفاقه ستغلي في مواجهة الظلم والجور إلى الأبد
  • بزشكيان: دماء الشهيد السيد حسن نصر الله ستظل شعلة في مواجهة الظلم والجور
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • مسؤولون وسياسيون وعلماء يمنيون ينعون الشهيد القائد حسن نصر الله
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC