أعلنت منطقة الإسكندرية لكرة القدم، نتائج فرق دوري القسم الرابع في الجولة الثامنة عشر، التي تضم 4 مجموعات، وفي مباريات المجموعة الأولى، حقق الجمارك الفوز على السكة الحديد بهدفين نظيفين، فيما فاز القباري على جارة الورديان 1/4، وفاز الترسانة على مركز شباب التوفيقة بسداسية نظيفة، ومركز شباب أبيس على دير إسنا بهدفين دون رد، وبثلاثية نظيفة فاز العبور على مركز شباب الدخيلة.

 

المجموعة الثانية

وفى  مباريات المجموعة الثانية، أجريت مباراة واحدة بين فريقي ستيا ونجوم الحضرة، الذي فاز بهدف نظيف، وتضم المجموعة الثانية فرق «المصري الرياضي، ستيا، نجوم المتراس، مركز شباب النصر، شباب الحضرة، نجوم الحضرة، شباب إمبروزو، الرياضي البحري، شباب النيل، المصري السكندري».

‏المجموعة الثالثة

وعن نتيجة مباريات المجموعة الثالثة، فاز ميدو على شباب محسن 1/2، وتلقى الجعافرة هزيمة من مركز شباب الحرية بهدفين، وفاز المصنع الحربي على الغزالي بثمانية أهداف نظيفة، وتضم المجموعة فرق: «دهميت، ميدو، الجعافرة، شباب محسن، توشكى، المصنع الحربي، مركز شباب العمراوي، الغزالي، مركز شباب الحرية».

المجموعة الرابعة

وأقيمت مبارتين في المجموعة الرابعة، وانتهت مباراة كابو مع نجوم النصر بنتيجة 1/5، وفاز توماس على ماريا بهدفين نظيفين، وتضم المجموعة الرابعة  فرق «مركز شباب الناصرية، بهيج، نادي النصر، أهلي الملاحة، قرشة، نجوم النصر، كابو، ماريا، وتوماس».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القسم الرابع القسم الثالث منطقة الإسكندرية لكرة القدم دورى المجموعات مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

بلجيكا تعتذر بعد فيديو «ركل مبابي»

الاتحاد البلجيكي لكرة القدم اعتذر بعد نشره مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر لاعب الوسط أمادو أونانا يقول إنه سيركل كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا، عندما يتواجه الفريقان في دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

الفيديو الذي تم حذفه كان يعرض الكوميديان بابلو أندريس وهو يغني “من سيركل ساق مبابي؟”، بينما كان أونانا يجيب بتأكيد “أمادو أونانا”.

واعتذر ستيفان فان لوك المتحدث الإعلامي لمنتخب بلجيكا السبت في بداية المؤتمر الصحفي اليومي للفريق.
وقال: «كان الهدف من الفيديو أن يكون فكاهياً، لكنه حُذف منذ ذلك الحين. نود الاعتذار لمن شعر بالإهانة بسبب الفيديو، هذا ينهي الأمر بالنسبة لنا». ولم يقابل الفيديو بالترحاب في وسائل الإعلام الفرنسية وأثار تغطية إعلامية واسعة.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تعادلان ايجابيان في دوري نجوم العراق
  • فوزان وتعادل في دوري نجوم العراق
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • 4 فرق تبلغ نصف نهائي دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • بلجيكا تعتذر بعد فيديو «ركل مبابي»
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات