أحالت محكمة الجنايات بسوهاج، اليوم السبت، أوراق المتهم "ع . م . ن" مزارع، يقيم بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، إلى فضيلة المفتي، وتحديد جلسة اليوم الأول من دور شهر أبريل للنطق بالحكم ، لاتهامه بقتل المجنى عليهما "ه . ع" ربة منزل، وابنتها "م . ع" عامل، بسبب خلافات بينهم بدائرة المركز .


 

 

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2023، عندما تلقى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بلاغا بمقتل ربة منزل وابنتها، عقب التعدي عليهما بسلاح أبيض "سكين"، وتم نقلهما إلى مستشفى أخميم المركزي جثتين هامدتين .


 

 ومن خلال التحريات تبين أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات بين الطرفين، حيث قام بطعن المجنى عليها الأولى بسكين في حظيرة المواشي الخاصة بها، وعندما حاولت ابنتها الدفاع عنها انهال عليها بالسكين، مما أدى إلى مصرعهما فى الحال .


 

 وعقب تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق ذكره .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات سوهاج فضيلة المفتي قتل ربة منزل خلافات بينهم شهر أبريل بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" فرع سوهاج، من ضبط تاجر يقيم بدائرة مركز شرطة البلينا، لاتهامه بالنصب والاحتيال على عامل وآخرين بدائرة المركز والاستيلاء منهم على مبلغ 620 ألف جنيه، لتشغيلها في التجارة، إلا أنه رفض رد المبلغ.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بتقدم عدد من الأشخاص ببلاغ اتهموا فيه أحد التجار بالاستيلاء منهم على مبلغ مالى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "حمدي م م ع" 65 سنة عامل وآخر مقيمان دائرة مركز جرجا بتضررهم من "محمد ا م" 58 سنة تاجر ومقيم  دائرة مركز البلينا، لقيامه بالنصب عليهما والحصول منهما علي مبالغ مالية بلغت جملتها "620.000" ستمائة وعشرون ألف جنيه، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.

عقب استصدار إذن النيابة تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.







مقالات مشابهة

  • أزمات "أوراق التاروت" تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب "البلوغرز"
  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • ضبط مزارع أصاب نجل عمه برش خرطوش في سوهاج
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • أمن الفيوم يُسقط عصابة سرقة الموتوسيكلات
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة