قاد النجم الدولي النرويجي إيرلنج هالاند، فريقه لفوز ثمين، اليوم السبت، وذلك في مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وبهذ الفوز الثمين، نجح فريق مانشستر سيتي في العودة من جديد إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، بشكل مؤقت، وذلك في انتظار هدية من فريق ليفربول الذي يواجه بيرنلي مساء اليوم على أرضية ستاد «آنفيلد».

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 52 في صدارة ترتيب الدوري الإنجيليزي الممتاز من 23 مباراة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب الوصافة فريق ليفربول، وذلك بواقع 16 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

مانشستر سيتي

بينما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 19من 24 مباراة هذا الموسم، ليحتل «الأزرق» المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويواصل صراع الهبوط من دوري «البريميرليج».

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم

- وافتتح النجم الدولي النرويجي إيرلنج هالاند، أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، لصالح كتيبة جوارديولا عند الدقيقة 71 من زمن شوط المباراة الثاني.

GOAL!!!

Erling Haaland scores his first Premier League goal in 77 days!

Pickford will feel he maybe could have done better, but Haaland struck it well.#beINPL #MCFC #EFC #MCIEVE pic.twitter.com/LxsgjWhdAN

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) February 10, 2024

- قبل أن يعود هالاند وبالتخصص ويضيف ثاني أهداف السيتي، وذلك عند الدقيقة 85 من زمن شوط المباراة الثاني، ليمنح كتيبة جوارديولا صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت.

GOAL!!!

Jarrad Branthwaite has had lots of plaudits this season and rightly so... but Erling Haaland has BULLIED him here.#beINPL #MCFC #EFC #MCIEVE pic.twitter.com/Hwvo2yqxuK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) February 10, 2024

تشكيل مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم، على النحو التالي

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: جون ستونز - ناثان أكي - روبن دياز - مانويل أكانجي.

في خط الوسط: فيل فودين - ماتيوس نونيز - رودري - جيريمي دوكو.

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر سيتي إيفرتون بريميرليج هالاند ترتيب الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي هدف هالاند هدف هالاند اليوم أهداف هالاند مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون مانشستر سيتي ضد إيفرتون تشكيل مانشستر سيتي ضد إيفرتون تشكيل مانشستر سيتي وإيفرتون تشكيل مانشستر سيتي أمام إيفرتون مانشستر سیتی ضد إیفرتون فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة


استعاد العين خدمات المهدي مبارك، قادماً من الرجاء المغربي، بعد نهاية إعارته التي امتدت خلال الموسم الحالي، وشهدت نجاح اللاعب في حصد «ثنائية» الدوري والكأس، رفقة الفريق، إلى جانب الخروج بمكاسب إيجابية على صعيد عدد دقائق اللعب التي خاضها.
ولعب المهدي مبارك 27 مباراة بين الدوري والكأس، منها 23 مباراة تحديداً في الدوري، وقام بأدوار مهمة في الفريق، وإن كانت الإصابة التي تعرض لها خلال مايو جعلته يغيب عن بعض المباريات، إلا أنه تعافى بشكل إيجابي، وعاد إلى اللعب خلال يونيو الماضي.
وأشارت تقارير مغربية إلى أن الرجاء حاول إقناع العين، بتمديد إعارة اللاعب لموسم آخر، إلا أن «الزعيم» قرر عودته إلى صفوفه وقيده في فئة المقيمين، علماً أن عقده يمتد إلى عام 2027.
واحتفل المهدي مبارك رفقة زملائه في الرجاء، باختتام الموسم بحصد «الثنائية»، عقب التتويج بلقب كأس المغرب، بعد الفوز في النهائي على الجيش الملكي 2-1، يوم الاثنين الماضي، قبل أن يحزم حقائبه، تمهيداً للانضمام إلى المعسكر التحضيري الذي يقيمه العين خلال الشهر الجاري استعداداً للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة سموحة وبيراميدز
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي