شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متي موعد أولى مباريات آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023 2024؟، نستعرض لكم عبر موقعنا ، في بعض السطور التالية موعد أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متي موعد أولى مباريات آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023/2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متي موعد أولى مباريات آرسنال في الدوري الإنجليزي...

نستعرض لكم عبر موقعنا" "، في بعض السطور التالية موعد أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023/2024.

وكان النادي اللندني تحت قيادة ميكيل أرتيتا قد حل وصيفًا للبريمرليج في موسمه المنقضي، خلف مانشستر سيتي الذي توج بالبطولة بقيادة بيب جواردويلا.

متي موعد أولى مباريات آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023/2024؟

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره فريق نوتينجهام فورست مساء السبت الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023/2024.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة آرسنال ونوتينجهام فورست عند تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ونوتينجهام فورست؟

وتنقل أحداث المباراة التي ستجمع بينهما عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل مباشر وحصري عبر شاشات التلفزيون وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي

حدد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة ساوثهامتون، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامتون

يقابل الجانرز ضيفه ساوثهامتون، غدًا السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 على ملعب "الإمارات"، في المباراة التي ستجمع بينهم ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون

حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع: جوراين تيمبير - ويليام ساليبا – جابرييل - كالافيوري

خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - تروسارد

خط الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - مارتينيلي

ويحتل آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة، ومتخلفًا بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المرتبة الأولى، بينما يتواجد ساوثهامتون برصيد التاسع عشر برصيد نقطة يتيمة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • أهداف مباراة آرسنال وساوثهامبتون.. الجانرز يضربون بالثلاثة في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • تشكيل آرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة آرسنال وساوثهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل آرسنال الرسمي أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مباريات السبت الممتاز في الدوريات الكبرى - 5 أكتوبر 2024
  • موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون الليلة بالدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة والتشكيل
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي