شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن علي معلول في ليلة تتويج الأهلي بالدوري أهدي البطولات للجماهير، أبدى التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي nbsp;الأهلي nbsp;، سعادة بالغة بتتويج بلقب الدوري المصري nbsp;الممتاز 2022 – 2023، عقب .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علي معلول في ليلة تتويج الأهلي ب الدوري : أهدي البطولات للجماهير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علي معلول في ليلة تتويج الأهلي بالدوري : أهدي...

أبدى التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي ، سعادة بالغة بتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023، عقب مباراة حرس الحدود التي جرت مساء اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي.

بن شرقي يثير غضب جماهير الزمالك ويؤيد انضمام إمام عاشور لـ الأهليالأهلي يحتفل بلقب الدوري المصري

وأهدى التونسي علي معلول بطولة الدوري إلى جماهير النادي، خلال احتفالية تسليم الدرع التي أقيمت اليوم عقب مباراة الأهلي وحرس الحدود بالدوري، مؤكدًا ‏أنهم كلمة السر في جميع البطولات التي يتوج بها الأهلي.‏

واعتلى لاعبو النادي الأهلي، منصة التتويج، حيث تسلم محمد الشناوي، درع الدوري العام، بصفته قائدا للفارس الأحمر.

وتواجد إمام عاشور، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي ، في استاد القاهرة لتدعيم الفارس الأحمر في مواجهة، حرس الحدود المقامة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت جماهير النادي الأهلي، المتواجدة في استاد القاهرة الدولي، لحضور مباراة الفارس الأحمر أمام حرس الحدود، تأييدها الكامل لصفقة إمام عاشور، وإنهاء خلافاتها مع اللاعب والتي نشبت حينما كان متواجدا في صفوف الغريم التقليدي، الزمالك.

والتقى الاهلي مع حرس الحدود في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

ومع الدقيقة 81 ومن عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد رضا إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع خالد عبد الفتاح بتشتيت غير متقن وضع الكرة داخل شباك فريقه.

وتراجع لاعبو حرس الحدود إلى منتصف ملعبه وذلك بسبب الضغط الهجومي الكبير من جانب الأهلي.

واستمرت المحاولات الهجومية من جانب لاعبي الأهلي ولكن لم تسفر عن أي أهداف، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل، يعتلي النادي الاهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 82 نقطة، فيما يقبع حرس الحدود في المركز الأخير برصيد 25 نقطة وهبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القاهرة الدولی الدوری المصری حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر، التشكيل الرسمي لمواجهة الجونة، ضمن منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

لوكاكو يقود تشكيل بلجيكا أمام فرنسا باليورو

ومن المقرر انطلاق مواجهة المصري البورسعيدي أمام الجونة في تمام السابعة من مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي تنقلها قناة on time sports 2 ، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويتولى مؤمن حسن مهمة التعليق على أحداث المباراة.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد عيد، كريم العراقي، محمد دبش، عمرو سعداوي.

خط الوسط: أمادو با، عبد الرحيم دغموم، حسين فيصل، معتز زدام.

خط الهجوم: محمد الشامي، فخر الدين بن يوسف.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء، كل من: 

محمد شحاتة، عمرو موسى، محمود حمادة، إيزي إيميكا، حسن علي، يوسف الجوهري، سمير فكري، ميدو جابر، صلاح محسن.

الجدير بالذكر أن المصري البوسعيدي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، فيما يأتي الجونة في المركز الـ 13 برصيد31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • سيدات تنس طاولة الزمالك يتوجن بالدوري على حساب الأهلي
  • المصري يستأنف تدريباته الجماعية غدا الأربعاء استعدادا لبلدية المحلة بالدوري
  • معلول يربك حسابات كولر.. عرض جديد من الأهلي لضم عطية الله
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم