ظهرت الفنانة آمال ماهر ضيفة على إحدى حلقات برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة، وخلال الحلقة كشفت عن كثير من التفاصيل الخاصة بحياتها.

أبرز تصريحات أمال ماهر 

وكان أول موضوع تحدثت عنه الفنانة آمال ماهر خلال الحلقة هي شائعات تخص عدم ظهورها، فقالت إن قلق الجمهور عليها خلال الفترة الماضية أسعدها للغاية، وذلك لأنه يدل على حبهم لها، موضحة: «حابة أطمنهم دي كانت مجرد شائعات زي شائعات كتير جدا بتحصل في الوسط».

وتابعت آمال ماهر أن سبب اختفائها وعدم ردها على الشائعات التي تم تداولها هو أنها كانت مريضة، ولم تقدر على الظهور للرد على ما يقال، موضحة: «اتقال عني حاجات كتير منها إني اتجوزت، وإني بتعذب ومامتى اتضايقت جدا من ده وخافت، قرايبي كانوا بيقولولي ابعتيلنا صوتك علشان نطمن عليكي يا إما هنجيلك».

كما تحدثت آمال ماهر عن المطربة التي لفتت انتباهها فى الفترة الأخيرة، فقالت إنها وقعت في غرام المطربة عبير نعمة، موضحة: «من الأصوات المميزة بالنسبالي، بسمع عبير على المسرح كأني بسمعها فى الاستوديو».

وتطرقت ماهر خلال الحلقة عن رايها فى التطور التى تشهده المملكة العربية السعودية على المستوى الفني فقالت «أنا سعيدة جدا باللى حاصل فى المملكة كمصرية عربية سعيدة بالتطور اللي حاصل لأن دا تطور للوطن العربي بالكامل، دا بيخلى الواحد فخور إن فعاليات عالمية بتحصل على أرض عربية».

كما تحدثت آمال ماهر عن اصابتها بفيروس كورونا ثلاثة مرات فقالت بأن هذا كان السبب وراء عدم قدرتها على الخروج للجمهور لكى يطمئنوا عليها قائلة «الكورونا كانت مدمراني بتغير ملامحى ورغم كدا طلعت دقيقتين، ولما طلعت قالوا مش هيا ومش في بيتها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمال ماهر اعمال أمال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن الحارس الجديد البولندي تشيزني الذي ينضم إلى البارسا لتعويض الألماني تير شتيجن بعد إصابته وانتهاء موسمه.

فليك: تحدثت مع تشيزني.. ولا ضمان لأي لاعب في المشاركة أساسيًا

وعن إمكانية لعب تشيزني دور الحارس الأساسي في برشلونة، قال فليك في تصريحات صحفية:" لا يوجد لاعب لديه ضمان باللعب في التشكيلة الأساسية، إنها قاعدة أضعها في فريقي".

وأضاف:"تحدثت مع تشيزني بالفعل، لكني لن أقول لكم ماذا دار بيننا، عندما يصبح الأمر رسميًا، يمكننا حينها التحدث بكل الجوانب، لا أرغب في الحديث عن لاعبين خارج فريقي، وهو لم ينضم لنا حتى الآن".

وعن فرينكي دي يونج، اختتم فليك تصريحاته قائلا:" سنرى كيف ستكون الأمور معه، سنقيم كل اللاعبين الجاهزين لخوض اللقاء، ينبغي علينا أن نظهر بأخطاء أقل، ونتمركز بصورة جيدة في خط الوسط مع فرض طريقة لعبنا على المنافس".

صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

يذكر أن برشلونة تعاقد مع تشيزني في صفقة انتقال حر وأعاده البارسا من الاعتزال ليسد ثغرة غياب الألماني مارك أندريه تير شتيجن في الفترة المقبلة في ظل تلقيه إصابة ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

مقالات مشابهة

  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • أبرز تصريحات «مدبولي».. الحكومة تعلن خطوات جريئة لدعم الاقتصاد وخفض التضخم وتحقيق الاستقرار في ظل الظروف الراهنة
  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار
  • «يٌزرع 5 مرات خلال الموسم».. بدء حصاد الباذنجان في قرى الظهير الصحراوي بالمنيا
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • بريطانية تصاب 8 مرات بـ«كورونا» والنهاية «صلع» !
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات أحمد عزمي التلفزيونية
  • نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود