شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أتربة وتدني في الرؤية حالة الطقس اليوم الخميس في المملكة، المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس في مختلف أنحاء المملكة، بينها نجران – القصيم – حائل – عسير .حالة الطقس غدًا في .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أتربة وتدني في الرؤية.

. حالة الطقس اليوم الخميس في المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أتربة وتدني في الرؤية.. حالة الطقس اليوم الخميس في...

المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس في مختلف أنحاء المملكة، بينها: "نجران – القصيم – حائل – عسير".

حالة الطقس غدًا في منطقة نجران "بدر الجنوب - ثار - حبونا - خباش - نجران – يدمة" من المتوقع أن تشهد رياح نشطة وأتربة مثارة، قد تكون مصحوبة بتدني في مدى الرؤية.

تنبيه - #منطقة_نجران - #بدر_الجنوب #ثار #حبونا #خباش #نجران ...+0 للتفاصيل https://t.co/j2h1N1tvOW #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/hUiO1H9Ptz

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 19, 2023 حالة الطقس في السعودية غدا

حالة الطقس غدًا في منطقة القصيم "الفوارة - النبهانية - رياض الخبراء - ضرية – عقلة"، رياح نشطة وأتربة مثارة، قد تكون مصحوبة بتدني في مدى الرؤية.

تنبيه - #منطقة_القصيم - #الفوارة #النبهانية #رياض_الخبراء #ضرية ...+0 للتفاصيل https://t.co/QTLlEExPNZ #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/H9YE3toT2T

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 19, 2023

حالة الطقس غدًا في منطقة جازان من المتوقع أن تشهد رياح نشطة وأتربة مثارة، قد تكون مصحوبة بتدني في مدى الرؤية.

تنبيه - #منطقة_جازان - #جازان للتفاصيل https://t.co/zpQ9sNQ0ur #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/A1UYFgwnwZ

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 19, 2023 ءحالة الطقس في موقعك

حالة الطقس غدًا في منطقة حائل "الحائط - السليمي - الشملي - الغزالة – سميراء" من المتوقع أن تشهد رياح نشطة، قد تكون مصحوبة بتدني في مدى الرؤية.

تنبيه - #منطقة_حائل - #الحائط #السليمي #الشملي #الغزالة #سميراء للتفاصيل https://t.co/19kwoGw9Ew #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/FgpmXmehD9

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 19, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس الطقس الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حالة الطقس الیوم الخمیس فی الإنذار المبکر ریاح نشطة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

المناطق_نجران

دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بمكتبه اليوم، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار “الاستثمار في الوقاية “، بحضور مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد يحيى بن عبدالله آل محسن ، وعدد من منسوبي الإدارة.

وأكد سموّه على ما يحظى به الوطن وأبناؤه من رعاية كريمة من القيادة الرشيدة واهتمام في شتى المجالات، والعمل على ما يخدم المواطن ويحقق تطلعاته، كما قدم شكره لسمو وزير الداخلية على ما يقدم من جهود كبيرة لمحاربة ومكافحة المخدرات، وحماية أبناء المملكة من شرورها والتصدي لكل من يحاول الإضرار بشباب الوطن سواء عن طريق التهريب أو الترويج.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يرعى غدًا حفل انطلاق مهرجان “صيفنا هايل” 2024 23 يونيو 2024 - 8:34 صباحًا أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 11:27 صباحًا

وشدد سمو أمير نجران على أهمية العمل على الجانب الوقائي الذي يضمن تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات، وتحسين جودة الحياة، بما ينعكس على أمن وأمان من يقيم في المملكة ووقايتهم من المخدرات، والتوعية بمخاطر المخدرات وأضرارها، للوصول إلى مجتمع آمن وصحي وحيوي ووطن خالٍ من السموم والمؤثرات العقلية.

واطلع سموه خلال اللقاء على عرض مرئي تضمن جهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة بشكل عام ومنطقة نجران على وجه الخصوص.

وأًوضح العقيد آل محسن، أن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ستضم إقامة معرض توعوي في نجران بارك، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من ورش العمل للتوعيه من مخاطر المخدرات بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبر
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على العلا وخيبر
  • طقس الرياض.. أتربة مُثارة على محافظتين حتى هذا التوقيت
  • “الأرصاد”: شبورة مائية ضباب خفيف على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • مركز الأرصاد ينبه من أتربة مثارة على منطقة نجران
  • مستمرة حتى الثامنة مساءً.. أتربة مثارة على منطقة نجران
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة نجران
  • 48 مئوية.. الأحساء الأعلى درجة حرارة في المملكة
  • الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية
  • أمير منطقة نجران يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات