شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ولي العهد يلتقي رئيس أوزبكستان على هامش القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى، وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات وآفاق التعاون الثنائي بين البلدين. حضر اللقاء، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي العهد يلتقي رئيس أوزبكستان على هامش القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي العهد يلتقي رئيس أوزبكستان على هامش القمة...

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات وآفاق التعاون الثنائي بين البلدين.

حضر اللقاء، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، والأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، والأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ووزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أوزبكستان يوسف بن صالح العتيبي، والوفد الرسمي لرئيس جمهورية أوزبكستان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

البديوي يلتقي عددًا من سفراء دول مجلس التعاون المعتمدين في البرازيل

التقى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، في إطار زيارته الرسمية لجمهورية البرازيل الاتحادية، عددًا من سفراء دول مجلس التعاون المعتمدين في جمهورية البرازيل الاتحادية، وذلك بالعاصمة برازيليا.

وفي بداية اللقاء استعرض الأمين العام عددًا من المؤشرات الاقتصادية التي تبين حجم العلاقات الثنائية الراسخة بين دول مجلس التعاون والبرازيل، والتطرق إلى العلاقات الثنائية بين دول مجلس التعاون والبرازيل، وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

وأكد البديوي خلال اللقاء أهمية العمل الخليجي المشترك، الذي يمثل أحد الدعائم الأساسية لعمل مجلس التعاون بتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دول مجلس التعاون والبرازيل، والاستفادة من الفرص المتاحة لفتح آفاق جديدة من التعاون الثنائي الاقتصادي والتجاري بما يعود بالنفع على شعوبهم.

من جانبهم أعرب السفراء الخليجيون عن تقديرهم العميق لهذا اللقاء الذي يجسد حرص ودور الأمانة العامة لمجلس التعاون في توحيد الجهود الخليجية لتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون وجمهورية البرازيل الاتحادية في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للجانبين ويعزز جوانب التنمية المستدامة لدولهم.

مقالات مشابهة

  • الفريق أسامة عسكر يلتقي رئيس هيئة أركان جيش جمهورية إفريقيا الوسطى
  • البديوي يلتقي عددًا من سفراء دول مجلس التعاون المعتمدين في البرازيل
  • كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية
  • بمشاركة 12 منتخباً.. انطلاق بطولة غرب آسيا تحت 19 عاما في الطائف
  • رئيس سيراليون يلتقي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية على هامش اجتماع رؤساء مجموعة التنسيق العربية
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء ألبانيا
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا
  • أزمة مباراة القمة.. جلسة وزير الرياضة تحسم إقامة اللقاء في موعده
  • وزير المالية التركي يلتقي وزير حكومة الظل في حزب المعارضة!