شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ذهبي الشباب يعترف نفاوض موراتا و نجم أتلتيكو يريد الليوث، كشف الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز، العضو الذهب ي بنادي الشباب، عن بعض النقاط حول انتخابات النادي وبعض الصفقات التي يفاوضها الشباب خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذهبي الشباب يعترف: نفاوض موراتا و"نجم أتلتيكو" يريد الليوث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذهبي الشباب يعترف: نفاوض موراتا و"نجم أتلتيكو" يريد...

كشف الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز، العضو الذهبي بنادي الشباب، عن بعض النقاط حول انتخابات النادي وبعض الصفقات التي يفاوضها الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال بن تركي، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن الشباب يرغب في التعاقد مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، والبلجيكي يانيك كراسكو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد، مضيفًا رفعنا اسم موراتا للجهة المعنية، وننتظر إغلاق الصفقة في أسرع وقت ممكن، أما عن كراسكو، فالرغبة كبيرة من جانبه للانضمام إلى الشباب ومشروعه الكبير في المستقبل القريب".

الشباب يفوز على دبرتسني وديا بـصاروخية بانيجا

إنتر ميلان يضيع على الشباب فرصة التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

وأضاف ذهبي الشباب، أن بطء سير العملية الانتخابية في النادي، ساهم في تأخر حسم ملف التعاقدات الجديدة، نتيجة لعدم توافق المرشحين.

وتابع "انضمام خالد الثنيان وقائمته لانتخابات الشباب كان مفاجئة غير متوقعة، وتسبب في تعطيل كافة مصالح النادي، ودور الجماهير مهم في رسم خارطة الطريق لمستقبل النادي".

واستطرد "كنا، كأعضاء ذهبيين، مثقفين على المرشح محمد المنجم، بعدما قررنا انسحاب العضوين الذهبيين ناصر الكنعاني وعبد العزيز المالك من سباق رئاسة الشباب، ولكن دخول خالد الثنيان المفاجئ غير المعادلة، وعطل مصالح النادي، لأن توقيت الانتخابات تزامن مع أهم فترة انتقالات في تاريخ الدوري السعودي".

وكان نادي الشباب قد أعلن عن صفقة واحدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بضم الكولومبي جوستافو كويلار من صفوف الهلال.

ويستعد الشباب للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الليوث في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم أتلتیکو

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي

نواف السالم

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم السبت، عن ان إدارة شركة نادي الاتحاد اشترطت على المسؤولين في نادي أتلتيكو مدريد مبلغ 20 مليون يورو، من أجل شراء المدة المتبقية في عقد الفرنسي أنجلو كانتي، في الساعات الأخيرة قبل إغلاق الفترة الصيفية للدوري الإسباني 30 أغسطس الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد خفض المبلغ إلى 15 مليون يورو، إلا أن الإدارة الإسبانية رفضت إتمام الصفقة، معللة ذلك بمبالغة الاتحاد في قيمة رحيل النجم الفرنسي.

وكانت إدارة النادي الجداوي وقَّعت عقدًا احترافيًّا الصيف الماضي مع نجم تشيلسي الإنجليزي السابق، يمتد إلى 3 مواسم، حتى 2026.

ولعب كانتي مع الاتحاد 46 مباراة في جميع المسابقات، سجَّل خلالها 4 أهداف، وصنع 6، ونال أربع بطاقات صفراء، ومنح بطاقة حمراء واحدة.

مقالات مشابهة

  • برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يريد إقالة جالانت ليكون زعيما متفردا بإسرائيل
  • ألفاريز: سعيد بهدفي الأول مع أتلتيكو
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 3 من أسراه بإحدى الغارات على غزة
  • خريس: من يرفض الدعوة إلى الحوار لا يريد بناء وطن
  • ساليفان: بايدن يريد جعل أوكرانيا في أفضل وضع للانتصار
  • عاملا وطن يعثران على مصاغ ذهبي بقيمة 15 ألف دينار
  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي