شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عدلي القيعي إمام عاشور كان شاري الأهلي وكولر طلب التعاقد معه، 12 51 ص الخميس 20 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب الأهلي كشف عدلي القيعي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدلي القيعي: إمام عاشور كان شاري الأهلي.. وكولر طلب التعاقد معه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدلي القيعي: إمام عاشور كان شاري الأهلي.. وكولر طلب...

12:51 ص | الخميس 20 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب الأهلي

كشف عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي، كواليس صفقة التعاقد مع إمام عاشور الذي انضم للمارد الأحمر قادما من ميتلاند الدنماركي.

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية: «مارسيل كولر طلب التعاقد معه، ومنذ الدقيقة الأولى وهو يُفضل الانضمام للنادي الأهلي، ومنذ أن شعرنا بأنه لن يعود للدنمارك بدأنا التفاوض معه ومع وكيل أعماله وتحدثنا مع ميتلاند».

القيعي: هناك بعض التفاصيل الخاصة في صفقة إمام عاشور 

وأضاف: «الأمور أخذت أيام للتأكيد من رغبة اللاعب، ثم تحدثنا مع الوكلاء والنادي الدنماركي، هناك بعض التفاصيل الخاصة».

                            إمام عاشور لاعب النادي الأهلي 

وأكمل: «الصفقة محسومة مع إمام عاشور منذ فترة، ولم يُماطل النادي الأهلي مطلقًا، وحسم أمره منذ فترة، مدرسة الأهلي دائمًا هي جلب صفقة بدون أي أزمات، واللاعب لم يفتعل أي أزمة، وحصل على عقد الفئة الأولى في النادي ولم يكن له مطالب أخرى، وكان (شاري النادي الأهلي)».

وأردف: «مشكلتنا حاليا هي (التوقع والتربص)، البعض يتوقع منه أكثر، ثم التربص به وأي كرة يلعبها سنجد أحاديث كثيرة، لكننا ننتظر منه الكثير داخل النادي الأهلي».

واستطرد: «قد نرسم سيناريوهات وآخرون ينفذون، هناك لاعب قادم بنظام النادي الأهلي، شركة الكرة وضعت نظاما للعمل، نجمع المعلومات عن أي لاعب إداريا وسلوكيا وطبيًا وتاريخه ومشاكله ومستواه الفني وإحصائياته، والعلم أصبح يعطي الطاقة الحرارية للاعبين، كل الأمور مرصودة أمام المختصين، من خلال عمل شركة الكرة مع إدارة التعاقدات».

وأشاد القيعي، بـ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي على ما يبذله من جهد في الفترة الماضية، رافضا التطرق لفكرة المبادئ، مؤكدا أن البعض لم يصبح يهتم بالمكسب والخسارة، لكنهم يحاولون النيل من عراقة وشموخ الأهلي والاحترام الذي يحظى به على مستوى العالم.

وأتم: «البعض يحاول ابتزاز الأهلي بموضوع المبادئ، لكن لا نتدخل في أي نادٍ ولا نفرض عليهم مبادئنا».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی عدلی القیعی

إقرأ أيضاً:

محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور

عبر حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد، عن استيائه الشديد من سلوك نجم الأهلي المصري، إمام عاشور، خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي.

قال محمد عواد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "حصل مناوشات بيني وبين إمام عاشور في المباراة، أنا ممكن أعاتبه لأني بعتبره أخويا الصغير".

"مجتش جنب إمام عاشور امبارح وفجأة حصلت منه حاجات ضدي مش كويسة"????????.. محمد عواد يحكي موقف بينه وبين نجم الأهلي بالأمس????#ملعب_ON pic.twitter.com/spits05ds7

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 28, 2024

وأضاف: "لا أريد الحديث عن أمور فنية تخصه، إمام ليس لاعباً موجود حالياً في النادي، واللي حصل كان في نفس توقيت ضربة جزاء الأهلي، وأنا بقول كدة لأني بحب إمام".

وأكمل: "أنا مغلطتش فيه ولا عملت حاجة مش كويسة، أنا بحترمه وبحبه، لكن حصلت حاجات في الملعب محبتهاش منه، وعلى المستوى الشخصي أنا بحبه جداً".

وتعليقاً على مشادة إمام عاشور ودونغا، قال عواد: "أنا مش بحب اللاعيبة اللي بتكون بره الملعب علاقتهم كويسة ببعض، وقدام الجمهور تروح في حتة تانية، احنا بنسميها اللقطة قدام الناس، أنت هتفضل صاحبي وحبيبي ونتنافس في الملعب، وبمجرد المباراة ما تنتهي خلاص كسبان وخسران".

#الأهلي يحقق مع #إمام_عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين و #كولر#الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/XiGXAP9har

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • جدول حضور الأئمة وعمال المساجد لتجديد التعاقد بالمديريات.. إليك المواعيد
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر