شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئاسة الجمهورية تعلن استدعاء السفيرة الامريكية، رئاسة الجمهورية تعلن استدعاء السفيرة الامريكية،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئاسة الجمهورية تعلن استدعاء السفيرة الامريكية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئاسة الجمهورية تعلن استدعاء السفيرة الامريكية
رئاسة الجمهورية تعلن استدعاء السفيرة الامريكية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد إخلاء سبيله.. محامي أحمد فتوح: «موكلي لسا على ذمة القضية»

كشف أشرف عبد العزيز المحامي، قرار إخلاء سبيل موكله أحمد فتوح بكفالة ماليه قدرها 50 ألف جنيه على خلفية اتهامه بقتل أمين شرطة دهسًا عن طريق الخطأ بسيارته تحت تأثير مواد مخدر، جاء على سيبل ذمة القضية.

وأكد عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ الأسبوع أن مولكه سيتم إخلاء سيبله من قسم العلمين نفاذًا لأمر القاضي »هيروح القسم عشان يدفع الكفالة أو يروح يدفعها في النيابة«.

وأجلت المحكمة القضية لجلسة 22 أكتوبرلاستدعاء رئيس مصلحة الطب الشرعى بالإسكندرية ومديرعام بالمعامل الكيمائية والذي قام بإجراء تحليل العينات المأخوذة من المتهم ومعد تقرير الطب الشرعي "المعمل الكيميائي" والذي تم سؤاله بالنيابة العامة، ومناقشتهما أمام المحكمة.

وشهدت ثاني جلسات محاكمة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، أمام محكمة جنايات مطروح، عدة مشاهد لافتة، تمحورت حول رفض عائلة المجني عليه التصالح مع المتهم، بالإضافة إلى طلبات قانونية متعددة من هيئة الدفاع.

رفض قاطع للتصالح من العائلة خلال الجلسة.

أكد محامي المجني عليه أن عائلة الضحية، وعلى رأسهم ابنته، يرفضون التصالح مع المتهم وأبرز المحامي تصريحات مؤثرة أدلت بها ابنة المتوفي التي قالت: "لو كان أبويا قطعة واحدة كان ممكن نسامح.. لكن جابوا بابا قطع".

طلبات قانونية متعددة من دفاع أحمد فتوح

من جانب آخر، تقدم فريق الدفاع عن أحمد فتوح بعدة طلبات للمحكمة، كان أبرزها استدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح لاستخراج بيان رسمي بعدد حوادث السيارات بالطريق الساحلي بدائرة قسم العلمين كما طلب الدفاع معاينة مكان الحادث للتحقق من وجود مطبات صناعية وكباري للمشاة.

كما طلب الدفاع استدعاء عدة شهود، من بينهم الشهود الأول والرابع والخامس، بالإضافة إلى استدعاء النقيب محرر البلاغ وضابط معاينة الحادث وطُلب إصدار فتوى من هيئة التشريع حول الدية والقتل الخطأ، بجانب مرسوم من هيئة الدمغة بقيمة كيلو الفضة عيار 99.9 لتحديد قيمة الدية.

مشهد إنساني داخل المحكمة

قبل بدء الجلسة، ظهر أحمد فتوح في مشهد لافت أثناء تواجده في حجز المحكمة، حيث طلب "ينسون ومياه معدنية" من "بوفيه" المحكمة، في محاولة للهدوء قبل مواجهة ثاني جلسات محاكمته.

الاستعداد للقرارات القادمة مع تقدم القضية وتقديم الدفاع لمزيد من الطلبات والإجراءات، لا يزال مصير اللاعب أحمد فتوح في يد المحكمة التي ستقرر العقوبات المحتملة بناءً على الأدلة المقدمة والردود القانونية

اقرأ أيضاًضبط فتاة خريجة خدمة اجتماعية تنتحل صفة طبيبة نفسية ببني سويف

عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن

مقالات مشابهة

  • شاهد لحظة اسقاط الطائرة QM-9 الامريكية العاشرة في ذمار
  • استدعاء عدد من مركبات "تويوتا" و"لكزس"
  • نجاد البرعي: ما صدر عن رئاسة الجمهورية أهم ما قيل فى الحبس الاحتياطي
  • بعد إخلاء سبيله.. محامي أحمد فتوح: «موكلي لسا على ذمة القضية»
  • السفارة الامريكية: على اليمنيين التوحد لمواجهة هذا الأمر
  • تركيا تعلن نجاح اختبار إطلاق صاروخ من منظومة سيبر للدفاع الجوي
  • مصر.. السيسي ينهي خدمة 11 مستشاراً في رئاسة الجمهورية
  • رئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الصحفية خديجة طاهر عباس
  • "شنط وملابس".. السفيرة نبيلة مكرم توزع مستلزمات الدراسة على الأسر الأكثر احتياجا في البحيرة (صور)
  • ماذا فعلت كندا لدعم القضية الفلسطينية؟.. السفيرة تجيب