تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم، السبت، صوب استاد لوسيل، الذى سيكون مسرحاً لنهائي عربي بين قطر والأردن على لقب بطولة كأس أمم آسيا 2023.

مشاهدة مباراة الأردن وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم

وقبل مباراة قطر ضد الأردن مباشر بات المنتخب العنابي قاب قوسين أو أدنى من إحراز اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي بعد الخروج المخيّب للآمال من الدور الأول لكأس العالم 2022 التي استضافتها قطر.

وأيضًا قبل مباراة الأردن ضد قطر، دُعم الاتحاد الوطني لكرة القدم بمبلغ مليون دينار أردني نحو مليون ونصف المليون دولار، من جانب الحكومة الأردنية، بعد الإنجاز التاريخي بتأهل المنتخب إلى نهائي كأس آسيا 2024 في قطر لأول مرة.

وفي ربع النهائي احتاج إلى ركلات الترجيح لتخطي أوزبكستان، عندما تصدى حارسه مشعل برشم لثلاث كرات. وكان الامتحان الأقوى له في نصف النهائي، حيث واجه نظيره الإيراني القوي، لكنه نجح مرة جديدة في تخطي تخلفه المبكر ليتقدم عليه 2-1 في نهاية الشوط الأول، ثم إلى فوز 3-2 في أواخر المباراة.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب الأردن وقطر عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب الأردن وقطر عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

أما المنتخب الأردني فقد تمكن من إزاحة المنتخب العراقي القوي الذي قهر اليابان 2-1 في دور المجموعات، ثم فاز على المنتخب الطاجيكي 1-0. لكن الأهم كان فوزه الصاعق على كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين في نصف النهائي، حيث نجح في منع نجوم المنتخب القادم من شرق آسيا من التسديد ولو مرة واحدة بين الخشبات الثلاث طوال الدقائق الـ90.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وقطر

يبحث متابعين ومشاهدين الساحرة المستديرة عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاردن وقطر في نهائي بطولة بطولة كأس آسيا 2024، غدا السبت الموافق 10 من فبراير، ومن المقرر أن تعمل الكثير من القنوات الفضائية على نقل هذه المباراة الهامة مثل شبكة قنوات اس اس سي الرياضية وقناة الرابعة الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة الكأس الرياضية، ويكون تردد بعض منهم:

تردد قناة الكاس اكسترا 1 نايل سات

أضبط تردد : 11919.أضبط استقطاب: أفقي H.أضبط ترميز: 27500.أضبط تصحيح الخطأ DVB-S2 8PSK 3/4.تشفير: مفتوح.

تردد قناة الكاس اكسترا 1 سهيل سات

أضبط قمر الصناعي: Es’hail 2 25.8 شرقأضبط تردد: 10770أضبط استقطاب: عموديأضبط ترميز: 27500أضبط تصحيح الخطأ: DVB-S2 8PSK 3/4تشفير: مفتوح

تردد قناة SSC 1 HD

أضبط قمر الصناعي: عرب سات.أضبط تردد: 12380.أضبط استقطاب: أفقي.أضبط ترميز: 27500.أضبط تصحيح الخطأ: 3/4.موعد مباراة الاردن وقطر بتوقيت السعودية

وأما عن متى موعد مباراة الاردن وقطر بتوقيت السعودية، فإنها سوف يقوم الحكم بإطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، على أرضية ملعب أستاد لوسيل.

الأردن ضد قطرتشكيل الأردن ضد قطرمرمى: يزيد أبو ليلى.دفاع: عبد الله نصيب، يزن العرب، براء مرعي.وسط: إحسان حداد، نزار الرشدان، نور الروابدة، محمد أبو حشيش.هجوم: موسى التعمري، محمود مرضي، يزن النعيمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الأردن وقطر اليوم بث مباشر مباراة قطر والأردن اليوم بث مباشر الأردن مشاهدة مباراة الأردن وقطر اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة قطر والأردن اليوم مشاهدة مباراة الأردن وقطر بث مباشر بث مباشر الأردن وقطر يلا شوت بث مباشر الأردن وقطر اليوم يلا شوت مباراة الأردن قطر الأردن مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن وقطر مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن وقطر اليوم بث مباشر مباراة الأردن وقطر اليوم كأس اسيا الأردن بث مباشر الان يلا شوت مباراة الأردن وقطر بث مباشر بث مباشر مباراة الأردن وقطر مباراة الأردن وقطر بث مباشر اليوم مباراة الاردن وقطر الأردن وقطر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «مركور شبيل أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين العملاقين فرنسا وبلجيكا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى دور 16 يورو 2024، وذلك عقب احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المنتخب النمساوي الذي حصد 6 نقاط، وتمكنت الديوك الفرنسية من تحقيق الفوز في مباراة، وسقطت في فخ التعادل خلال مباراتين أمام هولندا وبولندا.

بينما تأهل منتخب بلجيكا إلى دور 16 يورو 2024، عقب احتلال وصافة المجموعة الخامسة والتي ضمت منتخبات، رومانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا، وحقق المنتخب البلجيكي الفوز في مباراة وتلقى الهزيمة في مثلها، وأيضًا سقط فخ التعادل خلال لقاء.

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024