نظّمت نقابة الصحفيين، حفلًا اليوم، لحلف اليمين والقسم للزملاء الجدد، المُلتحقين بلجنة القيد لجدول تحت التمرين، وأهدت الزملاء كارنيهات العضوية.

جاء ذلك خلال احتفال النقابة بعيد ميلاد الكاتب الصحفي الكبير محمد عبدالجواد الـ100، في حفل جاء بعنوان “مئوية الكاتب الصحفي الكبير محمد عبدالجواد”.

حضر الحفل خالد البلشي نقيب الصحفيين، وجمال عبدالرحيم السكرتير العام، وعبدالله حسن رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط الأسبق، وأعضاء مجلس النقابة.

IMG_3722 IMG_3720 IMG_3718 IMG_3719 IMG_3716 IMG_3714 IMG_3711 IMG_3706 IMG_3708 IMG_3703

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

من البداية حتى الرحيل.. عادل حمودة يفتح صندوق أسرار النمر الأسود أحمد زكي

أعلن الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة، عن إطلاقه لسلسلة من الحكايات والحوارات عن صديق عمره الراحل الفنان القدير أحمد زكي، والكواليس التي مر بها منذ انطلاقته الفنية في البدايات وحتى النجومية وإلى رحيله، وعن حالته المريضة وكيف اكتشف مرضه بالسرطان، والعديد من الأسرار التي تعرض لأول مرة.

وأكد الكاتب عادل حمودة، أن السلسلة التي سيبدأ في نشرها من الأسبوع المقبل ستكون حديث الناس خلال فصل الصيف، لأنها تعرف لأول مرة وتوضح الكثير عن شخصية الراحل أحمد زكي، وكذلك علاقته بعادل إمام، والرئيس الراحل حسني مبارك، ومن هم أقرب الأصدقاء له.

ويجيب الكاتب الصحفي عادل حمودة، خلال تلك السلسلة على العديد من التساؤلات منها، كيف اكتشاف الراحل أحمد زكي مرض السرطان، وماذا قال له الرئيس الراحل حسني مبارك، بعد تناول أول جرعة من الكيماوي، وما هي نصيحة الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، له وكيف يتعامل مع مرض السرطان، وما هو الحوار الذي دار بينهما عن تنحي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وكيف تسبب في إفلاس حسين القلا، وهل رفضت نجلاء فتحي الزواج منه، وطلب وردة للزواج، وما هي كواليس اللقاء الذي جمع بينه وبين ماجدة الرومي في دار الفؤاد، وما هو سر تردده على الدكتور أحمد عكاشة، ومن هم أقرب الأصدقاء إليه، ولماذا أصر على العيش وحيدا، كل هذا وأكثر ستجدونه خلال السلسلة على مدار الأسابيع المقبلة.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: ثورة 30 يونيو أعادت سيناء الى أحضان الوطن
  • تمديد سجن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب.. ونقابة الصحفيين تدين
  • استخبارات الجيش بشندي تطلق سراح الصحفي أبو عاقلة أماسا
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين: الاستخبارات العسكرية تعتقل الصحفي أبو عاقلة محمد أماسا في مدينة شندي
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • من البداية حتى الرحيل.. عادل حمودة يفتح صندوق أسرار النمر الأسود أحمد زكي
  • هل طلب الزواج من وردة؟.. عادل حمودة يفتح خزائن أسرار أحمد زكي
  • عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل
  • رئيس «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو