شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا قال نجم الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز؟، قال ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بطولة الدوري هي البطولة المحببة لجماهير ‏النادي، فمنذ انطلاق مباريات الموسم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا قال نجم الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا قال نجم الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري المصري...

قال ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بطولة الدوري هي البطولة المحببة لجماهير ‏النادي، فمنذ انطلاق مباريات الموسم الحالي كان هناك إصرار وتحد من نوع خاص لجميع اللاعبين من ‏أجل استعادة اللقب.‏

ماذا قال ياسر إبراهيم بعد التتويج بلقب الدوري؟

وأوضح إبراهيم أنه دائمًا يعيش في حالة من التركيز سواء خلال مشاركته كلاعب أساسي ‏أو عند وجوده على مقاعد البدلاء.

وأكد لاعب الأهلي أنه فخور بالبطولات التي توج بها مع الفريق، وأن الأهلي دائمًا رقم واحد في كل البطولات التي يشارك بها والمرشح الأول للتتويج ‏بكل الألقاب.‏

وأشار ياسر إبراهيم إلى أن الفريق حقق أهدافه هذا الموسم بامتياز من خلال الفوز بخمس ‏بطولات، وأن هذه التتويجات سوف يبني عليها الفريق تحضيراته للموسم الجديد في الفترة المقبلة.‏

واختتم ياسر إبراهيم تصريحاته بالتأكيد أن جماهير الأهلي الداعم الأكبر للفريق من ‏خلال حضورهم ومساندتهم للاعبين سواء في مصر أو في أي بلد يحل به الفريق، وأنه يعاهد الجماهير على بذل كل نقطة عرق من أجل التتويج بكل البطولات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري

ويبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة لمنافسة بيراميدز على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 51 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حتى الآن، فاز في 16 وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

من المقرر أن يلعب الأهلي أمام نظيره الداخلية في إطار الجولة المقبلة من الدوري المصري، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام الداخلية، الخميس المقبل الموافق 4 يوليو الجاري، حيث ستكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • رياضة الدبيبة: أكملنا إجراءات إرسال فرق سداسي التتويج بلقب الدوري الكروي الممتاز إلى روما
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم