منتخب قطر، يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام الأردن، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس آسيا 2023، والتي تقام على أرضية ستاد «لوسيل» في الدوحة.

وتنطلق مباراة منتخب قطر ضد الأردن بنهائي أمم آسيا اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأردن ضد منتخب قطر في نهائي كأس آسيا 2023

مواجهة من العيار الثقيل يترقبها عشاق الكرة العربية والعالمية، والتي تجمع بين الأردن ضد منتخب قطر، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس آسيا 2023، والتي تقام على أرضية ستاد «لوسل».

وتمكن منتخب الأردن من حجز مقعداً له في نهائي بطولة كأس آسيا هذا العام للمرة الأولى في تاريخ «النشامى»، وذلك عقب الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة في المربع الذهبي للمونديال الآسيوي.

منتخب الأردن

بينما تمكن منتخب قطر «المستضيف» من التواجد في نهائي بطولة كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب الفوز المثير في المربع الذهبي على حساب إيران بثلاثية مقابل هدفين.

تشكيل منتخب قطر ضد الأردن في نهائي كأس آسيا 2023

وجاء تشكيل منتخب قطر ضد الأردن في نهائي كأس آسيا اليوم، على النحو التالي

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: جاسم جابر - المهدى علي - لوكاس مينديز - بيدرو ميجيل كوريا.

خط الوسط: محمد وعد - أحمد فتحي - همام الأمين - يوسف عبد الرازق.

خط الهجوم: أكرم عفيف - المعز علي.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد قطر في نهائي كأس آسيا 2023

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأردن ضد قطر في نهائي بطولة كأس آسيا، عبر العديد من القنوات وهم: Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD، SSC1 HD، بالإضافة إلى مجموعة قنوات قنوات بين سبورتس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكرم عفيف الأردن الأردن ضد قطر الأردن ضد منتخب قطر الأردن وقطر تشكيل منتخب قطر تشكيل منتخب قطر أمام الأردن تشكيل منتخب قطر اليوم قطر قطر ضد الأردن قطر منتخب قطر والأردن قطر والاردن كأس آسيا كأس آسيا 2023 منتخب قطر منتخب قطر أمام الأردن منتخب قطر ضد الأردن موعد مباراة الأردن أمام قطر موعد مباراة الأردن ضد قطر موعد مباراة الأردن وقطر موعد مباراة قطر موعد مباراة منتخب قطر نهائي امم اسيا نهائي كأس آسيا نهائی بطولة کأس آسیا منتخب قطر ضد الأردن فی نهائی کأس آسیا الأردن ضد

إقرأ أيضاً:

السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية

 اختتمت مساء اليوم، منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا، المقامة حاليًا في محافظة الطائف التي تستمر حتى 5 يوليو المقبل.
وتصدّر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.
وشهدت المجموعة الثانية تأهل منتخب الأردن متصدرًا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلًا 5 أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه.
كما حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، مسجلًا 6 أهداف ومتلقيًا هدفين، حيما حصل منتخب سوريا على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد 6 نقاط.
ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب سوريا عند التاسعة مساءً، علمًا بأن المباراتين ستقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا.. لوكاكو يقود الهجوم
  • تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا.. مبابي يقود مثلث الهجوم
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • بيلينجهام يقود تشكيل إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟
  • يورو 2024.. ثنائي اليونايتد يقود تشكيل منتخب الدنمارك أمام ألمانيا
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب